تبريكات الناجحين.. رابط نتائج السادس الابتدائي البصرة ٢٠٢٤ الدور الاول موقع نتائجنا

ظهرت الآن نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول للعام الدراسي الحالي، حيث ظهرت نتائج البصرة خلال تلك اللحظات لتكون أخر نتائج المرحلة الابتدائية لكافة المحافظات العراقية، وتعد محافظة البصرة المحافظة الأكبر من حيث عدد السكان، حيق يصل عدد طلبة السنة المنتهية السادس ابتدائي أكثر من 100 ألف طالب، وظهرت النتيجة في الدقائق الأخيرة من اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وسيكون على التلاميذ وأولياء الأمور معرفة النتيجة من الاسم أو الرقم الامتحاني فقط.

نتائج السادس الابتدائي البصرة ٢٠٢٤

ظهرت نتائج السادس ابتدائي محافظة البصرة 2024 الدور الأول  بعد ما يقرب من أسبوعين من نهاية الامتحانات لكافة الطلاب، وحسب صفحة تربية البصرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فأن النتيجة تم اعتمادها رسمياً من قبل عبد الحسين سلمان عبد الحسن المدير العام لتربية البصرة، وذلك بعد نهاية اعمال التصحيح والمراجعة من خلال غرفة كنترول المحافظة، ووصل طلاب البصرة لأكثر من 100 ألف طالب سيكونوا كانوا في انتظار ظهور النتائج، والتي أصبحت متوفرة من خلال كوكل درايف لكافة الطلاب.

نتائج البصرة السادس ابتدائي 2024 دور أول

نتائج البصرة السادس الابتدائي الدور الأول شهدت نسب نجاح متفاوتة من مدرسة إلي أخرى، وأعلنت صفحة المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة عن نتائج الامتحانات العامة الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ وقامت بوضع رابط مباشر من أجل تنزيل النتائج، كما ستوفر نسخة ورقية بالمدارس من خلال تسليمهم لمدير كل مدرسة بداية من اليوم السبت الأول من يونيو.

رابط نتائج البصرة السادس الابتدائي الدور الأول 2024

من أجل الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة الدور الأول للعام الدراسي الحالي يمكنكم معرفة النتيجة من خلال تحميل الملف التالي.

  • عليكم الأول تحميل الملف من هنا.
  • اختيار ملف المدرسة التابع لها.
  • فتح الملف على جهازك
  • البحث عن طريق الاسم للوصول إلي النتيجة.

وتوالى نشر نتائج مدارس تربية البصرة على مدار الساعات الماضية، ولم يتبق سوى عدد قليل جداً من مدارس بعض المدن قيد الرفع، لتختتم بذلك نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول.

close