نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ككل موسم دراسي تولي محافظة أسيوط اهتماما بالغا بنتيجة الشهادة الاعدادية، ويذكر أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي انطلقت يوم 18 مايو 2024 بمحافظة أسيوط وفور انتهائها بدأ الطلاب يبحثون عن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بمحافظة أسيوط وذلك لما تمثله هذه الخطوة الحاسمة بتحديد مستقبلهم الأكاديمي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2024

انتهت شهادة امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 يوم 23 مايو، وذكرت مديرية التربية و التعليم بمحافظة أسيوط قبل انطلاق  الامتحانات بأنه قد تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية لضمان سير جيد لهاته الامتحانات المصيرية. وقد بلغ عدد طلاب أسيوط الذين امتحنوا في الشهادة الاعدادية 77 ألف طالبا وطالبة وزعوا في عدد 367 لجنة امتحان على مستوى مراكز المحافظة

خطوات الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 أسيوط

حسب تصريحات مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة أسيوط، سوف يكون خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل ويمكن الكشف عن النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط
  • اختيار الرابط أو الأيقونة المخصصة للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي يستجد في الصفحة المخصصة للاستعلام عن النتائج حقولا لإدخال الاسم ورقم الجلوس.
  • يجب التأكد من إدخال  المعلومات بدقة للحصول على النتائج الصحيحة
  • انقر على زر البحث أو الاستعلام لعرض النتائج
  • ستظهر لك النتيجة الكاملة بما في ذلك الدرجات التي حصلت عليها في كل مادة
  • سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال ساعات من الان.
close