قنوات ssc .. تابع الآن مباراة النصر والهلال اليوم مباشرة في نهائي كاس الملك لحظة بلحظة

تلعب اليوم مباراة الهلال والنصر في نهائي كاس الملك السعودي مباشرة على قناة ssc sport ، مواجهة ستكون مثيرة، وحسب يلا شوت سيكون الأسطورة كريستيانو رونالدو على رأس قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في أرضية الملعب، ديربي الرياض بين النصر والهلال اليوم سيشهد تواجد جماهيري هو الأكبر بين الفريقين هذا الموسم، لأن المباراة ستلعب على الملعب الأكبر من حيث سعة الجماهير وهو ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة على البحر الأحمر، ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

مباراة الهلال والنصر

يلتقى مساء اليوم الجمعة الهلال والنصر مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيكون هناك نقل مباشر على الهواء من أكثر من عشر قنوات وعشر معلقين، وستلعب المباراة في حضور 60 ألف متفرج، أبرز معلقي المباراة سيكونا علي سعيد الكعبي وفهد العتيبي وفارس عوض ومدحت شلبي على قنوات ssc sport الأربع التي ستنقل المباراة، وسيعلق خليل البلوشي على قناة الكأس القطرية، والمصري بلال علام على قناة أبو ظبي الرياضية.

مباراة الهلال اليوم ستشهد مشاركة سلمان الفرج من جديد، حيث سيعوض الصربي سافيتش الغائب عن المباراة بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الدور قبل النهائي من كاس الملك، أمام نادي الاتحاد، وفي الجانب الأخر سيكون على النصر تعويض كلاً من لابورت وتاليسكا وهو الأمر الصعب، خاصة لابورت الذي يعد غيابه مؤثر للغاية على جودة خط الدفاع للفريق، بخلاف تلك الغيابات سيكون الفريقان على أتم الجاهزية من أجل الظفر باللقب.

مباراة النصر والهلال مباشرة ssc sport

قناة ssc sport التي ستنقل مباراة النصر والهلال اليوم، ستحاول تقديم تغطية مميزة للقاء من داخل أرضية الملعب، حيث سيتواجد عدد من اللاعبين والمحللين العالميين وسيكون الأستوديو التحليلي من تقديم لخضر بالريش، وسيكون هناك احتفالية بالفريق الفائز بعد المباراة.

مباراة النصر والهلال في نهائي كاس الملك السعودي

تبدأ مباراة الهلال والنصر في نهائي كاس الملك بعد نصف ساعة من الآن وستكون المباراة منقولة على عدد من القنوات الفضائية، لكنها سنتابعها معاً من خلال موقع مصر بوست لحظة بلحظة مع بداية اللقاء في تمام التاسعة مساءً.

بدأت المباراة بضغط من النصر من أجل التقدم بهدف أول، لكن الهلال امتص حماس منافسة وباغته بالهدف الأول عن طريق الصربي ميتروفيتش، الهدف كان له مفعول السحر على الزعيم الذي حاول مجدداً التسجيل، لكن بعد ذلك بدأ النصر في تدارك الموقف وتهديد مرمى الهلال مرة أخرى.

close