الآن nassr.. تابع مباراة النصر والهلال مباشرة اليوم 31/5 النهائي تشكيل الفريقين

ننقل مباراة النصر والهلال الآن مباشرة في نهائي كأس الملك على استاد الجوهرة المشعة، يترقب عشاق الكرة السعودية الديربي الأشهر بالمملكة بين فريقي النصر والهلال بمدينة جدة في نهائي بطولة كأس الحرمين الشريفين، وتعتبر تلك المواجهة التاريخية حاسمة من أجل تحديد البطل المتوج باللقب المحلي، النهائي الكبير يبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءاً اليوم النصر يلا شوت.

مباراة النصر والهلال الأسطورة

يدخل نادي الهلال اللقاء بعدد مرات أكبر في الفوز بذلك الديربي أمام غريمه النصر ضمن منافسات بطولة كأس الملك، حيث فاز في عشر مناسبات مقابل تلقيه خمس هزائم، وفي تاريخ مباراة الهلال والنصر مباشر في الدوري السعودي حقق الأزرق 43 انتصار أمام العالمي في البطولة ذاتها، الأمر الذي يجعل الزعيم ذات الكفة الرابحة في مواجهاته التي خاضها ضد خصمه، كما يوحي هذا العدد الهائل من المواجهات بمدى التنافسية الموجودة بين الفريقين في أغلب المسابقات.

ديربي الرياض النصر والهلال اليوم

على الجانب الآخر يحتفل النصر مؤخرًا بقائده البرتغالي كريستيانو الذي حقق إنجازًا تاريخًا في الدوري بكسره حاجز أكبر عدد من الأهداف بتسجيله 35 هدفًا بفارق سبعة أهداف تجعله متقدمًا عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، في الوقت ذاته يأتي رونالدو في صدارة هدافي كأس الملك بحصيلة هدفين في النهائيات.

قبل نهائي خادم الحرمين اليوم يدخل كاسترو مدرب النصر مباراته ضد الهلال وعينه على هز الشباك والتغلب على المنافس القوي في ظل امتلاكه ترسانة من أهم اللاعبين خاصةً في الخط الهجومي، ومن المقرر أن يدخل النصر المباراة بالتشكيل الأساسي من أجل تحقيق اللقب.

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • الدفاع: أليكس تيليس- عبدالإله العمري- إيمريك لابورت- سلطان الغنام.
  • الوسط: عبدالله…خط الوسط: عبدالله الخيبري- أيمين يحيى سالم- بروزوفيتش.
  • الهجوم: ساديو ماني- كريستيانو رونالدو- عبدالرحمن الغريب.

ويعاني النصر كثيراً في مبارياته أمام الهلال في الفترة الأخيرة، حيث لم يتمكن من الفوز عليه محلياً منذ ثلاث سنوات، حيث لم يتذوق طعم الانتصارات بعدما تلقى الخسارة 5 مرات وتعادل مرتين، تابعوا أحداث ماتش النصر والهلال لحظة بلحظة.

ويفقد النصر خدمات مدافعه إيمريك لابورت بعد تعرضه للإيقاف عقب طرده مؤخراً، وسيتم تعويضه بعبد الإله العمري في عمق الدفاع، كما يغيب سيرجي سافيتش عن الهلال.

أعلن خيسوس تشكيل فريقه أمام النصر وهو، ياسين بونو، البريك، كوليبالي، البليهي، لودي، سلمان الفرج، نيفيز، ميشيل، مالكوم، سالم الدوسري، ميتروفيتش وحيداً في الهجوم.

close