“نتيجة النهائي” الان مباراة الهلال والنصر لايف في كأس خادم الحرمين متابعة حيه

نتيجة الهلال والنصر الان الأسطورة، تتجه أنظار الساحرة المستديرة صوب استاد الجوهرة المشعة لمشاهدة نهائي كأس الملك بين النصر والهلال في المواجهة الحاسمة التي يتحدد من خلالها بطل نسخة دوري كأس خادم الحرمين، ويسعى النادي الأزرق إلى تعزيز هيمنته على الكرة السعودية عندما يلتقي العالمي مساء اليوم الجمعة حيث يأمل في حصد الثلاثية المحلية بعدما حقق الدوري والسوبر، وتوصف تلك المباراة دائمًا من اللقاءات التي تكون على صفيح ساخن ولا يمكن توقع نتيجتها في أغلب الأوقات نظراً للتقارب الكبير بين الفريقين، تويتر ديربي الرياض اليوم.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم

تنطلق المواجهة القوية بين النصر والهلال مباشر في نهائي كأس الملك في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية من أجل تحديد البطل، ويشهد الزعيم خلال النهائي عدد من الغيابات في صفوف لاعبيه على رأسهم اللاعب سيرجي سافيتش الذي كان قد حصل على البطاقة الحمراء في نصف النهائي أمام الاتحاد، كما يغيب للإصابة اللاعب حبيب الوطيان وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي يجعله بعيدا عن الملاعب لفترة.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: محمد البريك، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، رينان لودي.
  • الوسط: محمد كانو، سافيتش، روبن نيفيز.
  • وفي الهجوم: سالم الدوسري، ميتروفيتش، ميشائيل.

قمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة السعودية في نهائي مرتقب يشاهده الكثير، نتيجة الهلال والنصر صعب توقعها نظراًً للقيمة الفنية الكبيرة التي يتمتعوا بها.

أحداث النصر والهلال لحظة بلحظة

قبل بداية مباراة النصر والهلال اليوم في النهائي، تقوم شبكة قنوات ssc الرياضية بنقل البث الحي والمباشر لكافة مباريات الكرة السعودية، حيث حددت قناة ssc hd1 لإذاعة أحداث ومجريات الديربي بتعليق فهد العتيبي وفارس عوض، وقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين طاقم التحكيم الذي سيدير نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر، حيث سيكون الأرجنتيني داريو هيريرا هو حكم الساحة.

ويخوض الموج الأزرق لقاء النصر بمعنويات مرتفعة كثيراً بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المحلي وكأس السوبر، في الجانب الآخر يسعى النصر السعودي لاستغلال الإمكانيات الكبيرة لدى نجومه من أجل السيطرة على المباراة على أرضية الملعب وخطف البطولة الهامة في ختام مشوار الفريق بالموسم الجاري.

ولم يشهد تشكيل النصر الرسمي أي مفاجآت حيث يعتمد المدير الفني على العناصر الأساسية بعودة نجومه الذين أراحهم في اللقاء الأخير، ويعود ساديو ماني إلى جانب رونالدو في الهجوم.

close