نتيجتك عندنا.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم الترم الثاني بالأسم ورقم الجلوس

شهدت محركات البحث الخاصة بجوجل في الفيوم، اهتماماً كبيراً بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول، خاصة بعد ظهور النتيجة في عدد من المحافظات، الأمر الذي جعل الطلاب وأولياء الأمور على أهبة الاستعداد منتظرين ظهور النتيجة في أي وقت، لذا حرصنا على البحث عن الطريقة الصحيحة والرسمية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم، وجعلها بين أيديكم، لذا تابعوا معنا السطور التالية.

نتيجتك عندنا.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم الترم الثاني بالأسم ورقم الجلوس
نتيجتك عندنا.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول في الفيوم 2024

وفرت محافظة الفيوم لأبنائها وبناتها من طلاب وطالبات الأول الصف الثالث الإعدادي، إمكانية الاستعلام عن النتيجة بطريقة إلكترونية وذلك من خلال الذهاب إلى بوابة “محافظة الفيوم” الإلكترونية، بالإضافة إلى ضرورة متابعة الصفحة الإعلامية لـ “مديرية التربية والتعليم بالفيوم” ومتابعة منشوراتها، والدخول على الرابط الذي ستوفره لنتيجة الشهادة الإعدادية واتباع التعليمات.

خطوات الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2024 في الفيوم

ويمكنك الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة الفيوم باتباع طريقتين، وهما:

  • الموقع الرسمي لمحافظة الفيوم: ويمكنك من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية، واختيار أيقونية نتيجة الشهادة الإعدادية، وإدخال رقم الجلوس، الحصول على النتيجة بطريقة إلكترونية.
  • صفحة مديرية التربية والتعليم عبر “فيس بوك”: يمكنك متابعة الصفحة الإعلامية الخاصة بالمديرية ومعرفة موعد ظهور النتيجة، بالإضافة إلى رابط الحصول على النتيجة، وبعدها يمكنك إضافة رقم الجلوس، والاستعلام عن النتيجة.

وهناك أيضا الطريقة التقليدية التي ما زال البعض يستخدمها، وهي تتمثل في الذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب ومعرفة النتيجة، كما كان يحدث في عصر ما قبل الإنترنت.

وفي تلك المقالة رصدنا لكم رابط وخطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم بطريقة إلكترونية، وفي النهاية نتمنى لكم التوفيق وتحقيق النجاح.

close