نتائج التاسع 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

يترقب آلاف الطلاب في سوريا إعلان نتائج التاسع 2024 حسب رقم الاكتتاب من قبل وزارة التربية السورية. حيث من المنتظر إعلان نتائج التاسع حسب الاسم عبر موقع الوزارة الرسمي moed. gov. sy. وحاليا يزداد القلق والتوتر على طلاب التاسع في سوريا وأوليائهم. في انتظار الموعد الرسمي لإعلان عن نتيجة امتحانات شهادة التعليم الأساسي الدراسي 2024. علاوة على ذلك فقد أعلنت وزارة التربية السورية أن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات تتم مباشر بعد انتهاء الامتحانات في كافة المحافظات، ويقوم موقع  وزارة التربية السورية بتحميل النتيجة النهائية بعد الانتهاء من تدقيق درجات الطلاب وبعدها يمكن لجميع الطلبة الاطلاع على نتائج امتحانات الصف التاسع 2024 في كافة المدن السورية.

نتائج التاسع 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
نتائج التاسع 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نتائج التاسع 2024

ومن المرتقب الإعلان عن نتيجة التاسع 2024 في سوريا  وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية الشرعية في نفس اليوم. وكما هو مقرر من قبل  فبمجرد إكمال تصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2024 ورصد الدرجات  من قبل كافة مديريات التربية والتعليم  في مختلف المحافظات السورية وستظهر نتيجة التاسع على رابط موقع وزارة التربية السورية moed. gov. sy.

وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع 2024

نتائج  التاسع 2024 سوريا  رسميًا ستكون متاحة على تطبيق وزارة التربية والتعليم السورية ، بمجرد انتهاء فترة الامتحان ، يمكنك الآن الحصول على درجات الفصل الدراسي النهائي والبدء في تقديم الخطوة التعليمية التالية للطلاب الناجحين ، بينما الطلاب غير الناجحين سيتمكنون مرة أخرى من التقدم للامتحانات وسوف نطلعكم على كل ما هو جديد فور اعلان النتائج.

رابط نتائج التاسع  2024 moed.gov.sy

نوفر لكم رابط للتعرف على نتائج طلاب الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالإضافة إلى ذلك وباتباع الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن النتيجة.

  • قم بالولوج إلي موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • يجب على الطالب تدوين جميع البيانات الشخصية حسب الاسم  أو رقم  الاكتتاب.
  • النقر على عبارة النتائج الامتحانية.
  • يجب عليك اختيار نتائج التعليم الأساسي.
  • تحديد المحافظة التي تتبع لها
  • وفي الاخير اضغط علي عرض النتيجة.
close