بسرعة حمل نتيجة الصف السادس الابتدائي دولة العراق محافظة ذي قار الدور الأول من كوكل درايف

الآن يمكنك تحميل نتيجة الصف السادس الابتدائي دولة العراق الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024، حيث قمنا برفعها على كوكل درايف، وتشمل نتيجة محافظة ذي قار المدارس التالية: مدرسة الفيحاء للبنات، ومدرسة الجمهورية للبنين، ومدرسة دعبل الخزاعي للبنين، مدرسة أنوار الهدى الأهلية المختلطة، ومدرسة الإمام على الأهلية، ومدرسة محمد باقر الحكيم للبنين، ومدرسة، العقيلة للبنات، ومدرسة محمد بن الحنفية للبنين، وباقي مدارس محافظة ذي قار، ومليون مبروك للناجحين.

رابط نتيجة محافظة ذي قار الصف السادس الابتدائي 2023/2024 الدور الأول على كوكل درايف

لم يبق على معرفة نتيجتك إلى خطوات بسيطة تعالى لنتعرف عليها حتى تحصل على نتيجتك في محافظة ذي قار:

  • انقر على رابط النتيجة على كوكل درايف من هنا.
  • ابحث عن ملف pdf لمدرستك.
  • قم بتحميل ملف مدرستك في محافظة ذي قار.

ابحث عن اسمك ومجموع الدرجات التي حصلت عليها في كل مادة، مع العلم أن مجموع الدرجات هو 600 درجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ونحن إذ نعلن رفع نتائج الصف السادس الابتدائي لمحافظة ذي قار نتمنى النجاح والتوفيق للجميع، ونبارك لهم ما حصلوا عليه من تفوق، ونذكركم دائما أننا على موعد لنشر باقي نتائج الصف السادس في دولة العراق في باقي المحافظات مع أطيب تمنياتنا بمستقبل مشرق.

مرحلة التعليم المتوسط

وهذا وينتقل طلاب الصف السادس الابتدائي الذي نجحوا هذا العام إلى المرحلة المتوسطة من التعليم، وهي مرحلة تتطلب جهدا أكبر، وتركيزا أفضل، فهي اللبنة الأولى في بناء مستقبل الطلاب، وتحديد مسارهم التعليمي والمهني في المستقبل القريب.

وأخيرا نتوجه بالشكر لكل أسر طلاب الصف السادس على دعمهم المتواصل، وعلى حرصهم على توفير بيئةٍ مناسبةٍ للتعلم، وعلى تشجيعهم الدائم لأبنائهم وبناتهم. كما نشكر أيضا معلّميهم ومعلّماتهم على تفانيهم وإخلاصهم، وعلى عملهم الدؤوب في شرح وتبسيط العلوم لطلابهم.

close