ظهرت رسمي.. نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 دور اول بالاسم

ننشر لكم نتائج البصرة السادس الابتدائي، زفت مديرية التعليم بمحافظة البصرة العراقية خبر سار لكافة طلاب الصف السادس الابتدائي 2024، مؤكدة على ظهور نسب نجاح عالية ومبشرة في المدارس التي أعلن انتهاء أعمال التصحيح بها بنسب تتراوح بين الـ70% والـ 75%، الأمر الذي اعتبره الطلاب خطوة من أجل الطمأنة والتهدئة خاصة بعد تكثيف البحث بشكل كبير حول نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 البصرة بعد تأكيد الوزارة على ظهورها خلال ساعات.

نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

يهتم كافة طلاب نتائج السادس الابتدائي البصرة بالبحث عن رابط رسمي يمكنهم من معرفة النتيجة فور ظهورها واعلانها رسميًا من وزارة التربية العراقية، ولذلك وفرت الوزارة رابط رسمي لطرح نتائج الصف السادس من خلاله للمحافظات جميعها ومحافظة البصرة خاصة وباقي المحافظات التي لم تعلن بها مرحلة إتمام المرحلة الابتدائية بشكل نهائي.

رابط معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي البصرة

ولمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 البصرة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على كلمة نتائج الامتحانات.
  • حدد الصف السادس الابتدائي من ضمن الصفوف المتاحة على موقع التربية العراقية.
  • قم بتحديد محافظة البصرة من خلال المحافظات الموجودة بالموقع.
  • قم بتسجيل المطلوبة منك على الموقع وإدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • قم بالضغط على زر استعلام عن النتيجة.
  • ستظهر أمامك على الموقع نتيجة الطالب بالاسم مع كافة التفاصيل بنتيجة الطالب.

استخراج نتائج محافظة البصرة

يمكنك معرفة نتائج البصرة الصف السادس الابتدائي عبر رابط موقع نتائجنا ووزارة التربية فور ظهورها كما وضحنا لكم، ومن المتوقع بحسب بيان وزارة التربية العراقية ظهورها خلال الساعات القادمة فترقبوا ظهورها إلكترونياً.

لا تزال عمليات تصحيح وتدقيق امتحانات طلبة الصف السادس الابتدائي محافظة البصرة مستمرة. فور انتهاء المدرسين من عملية التصحيح، ستُنشر النتائج بالتفصيل على الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية. وقد حرصت الوزارة على راحة الطلاب عبر تسهيل طريقة الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني.

close