رغد صدام حسين تكشف لاول مرة بعد 16 عاماً من السرية والكتمان اسرارا الرسالة الخفية التي ارعبت العالم ..اليكم ما جاء فيها. !

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان رغد صدام حسين تكشف لاول مرة بعد 16 عاماً من السرية والكتمان اسرارا الرسالة الخفية التي ارعبت العالم ..اليكم ما جاء فيها. ! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع . هذا المقال، الذي كتبه الصحفي عهد وائل، يتضمن محتوى

ردت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، على سؤال مذيع قناة “العربية” حول وجود مقاطع غير مبثوثة على التلفزيون.

خلال مقابلة مع قناة “العربية”، قالت رغد: “ليس لدي أي مقاطع، حيث تم التصوير بواسطة جهات معينة تم اختيارها في المحكمة من الجانبين الأمريكي والعراقي”. وأضافت: “وصلني فقط ما حصل على موافقة الجانب الأمريكي، حتى الكتابات والرسائل التي وصلتني كانت محذوفة باللون الأسود، حتى مذكرات والدي كانت مرقمة وأجزاء كثيرة منها غير موجودة”.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون رغد صدام حسين تكشف لاول مرة بعد 16 عاماً من السرية والكتمان اسرارا الرسالة الخفية التي ارعبت العالم ..اليكم ما جاء فيها. ! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عهد وائل على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #رغد #صدام #حسين #تكشف #لاول #مرة #بعد #عاما #من #السرية #والكتمان #اسرارا #الرسالة #الخفية #التي #ارعبت #العالم #..اليكم #ما #جاء #فيها. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close