ليبيا.. مصرف شمال أفريقيا يوضح القيم الجديدة لخدمة «سلفني» ومدة الاشتراك

يبحث المواطنين في ليبيا، عن شروط “الاستفادة” من خدمة سلفني التي يتيحها مصرف شمال أفريقيا، وقيمة السلف المتاحة، خاصة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى البحث عن أخذ سلفة لتلبية متطلباته خلال تلك الفترة، خاصة بعدما أعلن المصرف عن إتاحة الخدمة لجميع العملاء بشرط توريد الراتب الخاص بعمله على حسابه في المصرف.

ليبيا.. مصرف شمال أفريقيا يوضح القيم الجديدة لخدمة «سلفني» ومدة الاشتراك
ليبيا.. قرار هام من مصرف شمال أفريقيا يخص خدمة سلفني

توفير خدمة سلفني لأصحاب المرتبات من 500 دينار فأعلى

وأعلن المصرف أنه ملتزم بتوفير جميع الخدمات إلى العملاء من مختلف الشرائح، وخاصة خدمة سلفني، حيث أوضح أنها ستكون متوفرة لمن تبلغ الرواتب الخاصة بهم خمسمائة دينار فأعلى، وذلك في إطار دور المصرف الداعم للعملاء، والتزامًا من المصرف بالمسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقه تجاه جميع المواطنين وخاصة العملاء من مختلف الشرائح.

الاشتراك في خدمة سلفني وقيمة الأقساط

وكشف المصرف أنه لا توجد شروط للاستفادة من خدمة “سلفني” سوى تحويل الرواتب على حسابات العملاء في المصرف، على أن تكون قيمة قيمة السلفة ومدة الأقساط كالتالي.

  • في حال كان المرتب يتراوح بين خمسمائة دينار إلى ألف دينار، تبلغ قيمة السلفة ألف دينار ليبي.
  • إذا كان المرتب يتراوح بين ألف دينار إلى ألفي دينار، فتكون قيمة السلفة المتاحة ألفي دينار ليبي.
  • أما بالنسبة لأصحاب المرتبات البالغة ألفي دينار، فتصل السلفة إلى ثلاثة آلا دينار ليبي.

وبالنسبة لمدة تسديد الأقساط، فإن المصرف حددها على أربعة أشهر فقط، يتم تسديدها بعد تحويل الراتب الخاص بالعميل على المصرف من أجل خصم قيمة القسط الخاص بالسلفة التي حصل عليها العميل.

جدير بالذكر، أن المصرف حدد سعر الاشتراك في الخدمة بحوالي ثلاثون دينارًا ليبيًا، موضحًا أن تلك القيمة هي سعر الاشتراك مقابل تقديم الخدمة للعميل، بحيث يتم توفير الخدمة للعميل عبر الهاتف الذكي بدون الحاجة إلى الذهاب للمصرف.

close