close

بمناسبة اقتراب العيد.. مفاجأة سارة من مصرف الوحدة لجميع عملائه

كشف مصرف الوحدة الليبي، عن مفاجأة سارة لجميع عملائه بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، حيث أوضح أنه سيعمل على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء خلال الفترة المقبلة في مختلف الفروع على مستوى عموم البلاد، مما يبعث رسالة طمأنة إلى عملاء المصرف في جميع المحافظات الليبية، خاصة فيما يخص العمل على تجنب التكدس والازدحام الناتج عن سحب الأموال مع اقتراب العيد، نظرًا لحاجة الجميع إلى توفير المتطلبات والتجهيزات اللازمة لاستقبال العيد.

بمناسبة اقتراب العيد.. مفاجأة سارة من مصرف الوحدة لجميع عملائه
بمناسبة اقتراب العيد.. مفاجأة سارة من مصرف الوحده لجميع عملائه

خدمة السحب النقدي

كما أوضح المصرف، أن الأسبوع المقبل سيشهد تقديم البنك لخدمة السحب النقدي في مختلف الفروع على مستوى البلاد، لافتًا إلى أن تلك الخطوة ليست الأخيرة التي سيتم اتخاذها مع قرب حلول الأضحى، ومن المقرر أن يتبعها العديد من الخطوات الأخرى، واصفًا إياها بالخدمات الجديدة والفريدة.

وأشار المصرف، إلى أنه ينوي تقديم العديد من الخدمات الفريدة إلى العملاء خلال الفترة المقبلة، مطالبًا العملاء بالانتظار لرؤية ما سيتم تقديمه لهم من المزايا والخدمات التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وذلك خلال الخطوات القادمة للمصرف.

مصرف الوحدة يوقف التعامل بالصكوك المصدقة

في سياق منفصل، أصدر المصرف قرارًا تم تعميمه على جميع الفروع، يخص توقف تعامل الفروع بالصكوك المصدقة حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تعرض المصرف إلى إحدى عمليات الاختلاس خلال الفترة المقبلة، بعدما أقدم تاجر عملة على تلك العملية في مصرف رجال الأعمال بمدينة بنغازي.

جدير بالذكر، أن أحد تجار العملة قام بإيداع صكوك في المصرف بقيمة 280 ألف دينار ليبي، وقام بتسييلها بما يخالف القوانين المصرفية، حيث أن تلك الصكوك لا تقابلها قيم في أي من المصرف الأخرى على مستوى البلاد، وساعده في ذلك أحد المسؤولين داخل المصرف الذي قام بإعطاء أمر مباشر لموظف البنك بإنهاء الإجراءات الخاصة بتاجر العملة.