(قبل الجميع) رسمياُ نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2024 الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 ترم ثاني، لم ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة كثيراً في حالة الترقب التي عاشوها بعد نهاية امتحاناتهم أمام اللجان الثلاثاء قبل الماضي، حيث بدأت لجان التصحيح والفحص مباشرة أعمالها على الفور، تمهيداً لاعتماد نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس من قبل السيد المحافظ، ولكن ما هي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة، وهل اليوم هو موعد ظهورها؟، وهل ستكون متاحة بالاسم أم رقم الجلوس فقط؟ .. أسئلة كثيرة تحدون إجابة لها في السطور القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 ترم ثاني

كشف يوسف الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة، أن تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية يسير بالشكل الأمثل، وبحسب الجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وعن موعد إعلان نتيجة إعدادية البحيرة أكد الديت، أنه سيكون قريباً.

وينتظر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة ما يقارب 115 ألفًا و139 طالبًا وطالبة، وهم عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمام 627 لجنة امتحانية، داخل 18 إدارة تعليمية هي رشيد، إدكو، دمنهور، كفر الدوار، كوم حمادة، أبو المطامير، المحمودية، إيتاي الباروود وغيرها، وينتظر أن نتيح للطالب رابط استخراج النتائج برقم الجلوس والاسم عبر البوابة الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2024

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة من أداء امتحانات نهاية الدور الأول يوم الثلاثاء قبل الماضي، أي منذ حوالي 10 أيام كاملة، وهنا بدأت لجان التصحيح في أعمالها منذ اليوم الأول لأداء الامتحانات، قبل أن تباشر لجان الرصد والفحص ومراجعة الدرجات مهامها على مدار الساعات الماضية، تمهيداً لعرض النتيجة على المحافظ واعتمادها وسط مؤشرات تؤكد أن يوم الأحد أو الاثنين سيكون موعد ظهورها رسمياً.

رابط نتيجة ثالثة إعدادي البحيرة برقم الجلوس

  • أدخل على رابط البوابة الإلكترونية محافظة البحيرة.
  • انتظر حتى يتم رفع كشوفات المدارس بالاسم ورقم الجلوس.
  • سيتم عرض النتيجة فور اعتمادها رسمياً.
  • سنقوم بتحديث روابط المقال لاحقاُ حال العثور على النتيجة.

مجموع دخول الثانوي العام البحيرة 2024

تشير التوقعات، أن يستقر الحد الأدنى لتنسيق الإعدادية 2024 عند 209 كما حدث في العام الماضي، حيث بدأ من 231 كمرحلة أولى، قبل أن يصل إلى 209 درجة فقط في المرحلة الثالثة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة 2024 ترم ثاني

العاصمة دمنهور وكفر الدوار وابو حمص ورشيد وادكو والمحمودية وكافة مدن ومراكز محافظة البحيرة ينتظرون خلال الساعات القليلة المقبلة اعتماد السيد المحافظ لنتيجة الشهادة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” بالبحيرة، يأتي ذلك في الوقت الذي انهت فيه كافة عملية التصحيح على مستوى المحافظة وبغرفة الكنترول في دمنهور.

ومن المتوقع أن تظهر نتائج محافظة البحيرة للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بداية من بوم السبت فور اعتماد النتائج مباشرة من جانب المحافظ، وسوف تظهر النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة على الأنترنت فكونوا متابعين معنا.

close