هتقبض 1125 جنيه في الشهر.. شهادات البنك الأهلي المصري فرصة لصغار المستثمرين

ارتفعت عمليات البحث بين الكثير من المواطنين حول شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة ذات العائد المرتفع، ونرصد في هذا السياق الكثير من التساؤلات المطروحة عبر مختلف المواقع البحثية والخدمية لمعرفة أسعار هذه الشهادة ومقدار العائد الذي تصل إليها، وتعتبر شهادات البنك الأهلي المصري فرصة مميزة لصغار المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة، حيث تعد وسيلة آمنة ومضمونة لتحقيق الربح والمكاسب من خلالها، ومن خلال السطور التالية لموضوعنا نعرض المزيد من التفاصيل في هذا السياق.

هتقبض 1125 جنيه في الشهر.. شهادات البنك الأهلي المصري فرصة لصغار المستثمرين
شهادات البنك الأهلي المصري

شهادات البنك الأهلي المصري

أوضح الموقع الرسمي للبنك الأهلي أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري وفقًا لأخر تحديث، وتتوفر هذه الشهادات في جميع الفروع ويبدأ شراءها من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وجاءت تلك الشهادات كالآتي:

  • الشهادة البلاتينية السنوية: تبلغ نسبة الفائدة نحو 23.5% شهريًا، أو 27% سنويًا، ويتم صرف خلال نهاية المدة، وتكون على مدار عام واحد.
  • الشهادة البلاتينية الشهرية المتدرجة: يصل سعر الفائدة في العام الأول إلى 26%، ويقل في العام الثاني إلى 22%، بينما يتراجع في العام الثالث إلى 18%.
  • الشهادة البلاتينية السنوية المتدرجة: يصل سعر الفائدة خلال العام الأول 30%، ويقل في العام الثاني إلى 25%، بينما يتراجع في العام الثالث إلى 20%.
  • الشهادة البلاتينية 3 سنوات: يصل سعر العائد الشهري لها 21.5%.ا
  • لشهادة البلاتينية المتغيرة: تصل مدتها إلى 3 سنوات، ويكون سعر الفائدة 27.5% كل 3 شهور.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: يصل سعر الفائدة الشهرية إلى 14.25%، وتصل مدة الشهادة إلى خمس سنوات.
  • شهادة أمان المصريين: تصل مدتها إلى 3 سنوات، وتصرف بعائد 13%.

تحقيق 1125 شهريا

تعد شهادات البنك الأهلي المصري فرصة جيدة لصغار المستثمرين عند شراء الشهادة ذات العائد 27% بمبلغ 50 ألف جنيه مصري، يكون العائد السنوي للشهادة 13 ألف و500 جنيه، وبالتالي عند توزيع هذا المبلغ على 12 شهرًا، يكون الربح الشهري لهذه الشهادة 1125 جنيه مصري.

close