رابط مُباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني 2024

مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024، ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، وفي هذا السياق، صرحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بأن عملية تصحيح كراسات الإجابة قد بدأت يوم السبت الماضي، وأن موعد إعلان النتائج سيتم تحديده قريباً، بعد الانتهاء من عملية التصحيح والرصد والمراجعة الدقيقة.

رابط مُباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

تعد مرحلة الشهادة الإعدادية نقطة تحول  في حياة الطلاب، فهي تمثل نهاية مرحلة التعليم الأساسي وبداية رحلة جديدة في التعليم الثانوي، وتكتسب هذه المرحلة أهمية خاصة لأنها تحدد المسار التعليمي سواء ثانوي عام أو فني زراعي أو صناعي أو تجاري.

تعلم مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم أهمية هذه المرحلة الحاسمة في حياة الطلاب، ولذلك فهي تبذل قصارى جهدها لضمان دقة وعدالة عملية التصحيح، يعمل المعلمون والمعلمات بلا كلل لمراجعة كل إجابة بعناية، مع الالتزام بمعايير التقييم، لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم

بدأت لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم أعمال التصحيح بالتزامن مع بداية امتحانات الشهادة الإعدادية، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد المقبل.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة الفيوم بعد انتهاء لجنة التصحيح الموجودة في مقر كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة أم المؤمنين الثانوية للبنات بمدينة الفيوم، وستقوم مديرية التربية والتعليم بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية خلال أسبوعين كحد أقصى.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

نتيجة إعدادية الفيوم
نتيجة إعدادية الفيوم

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في محافظة الفيوم، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى البوابة الالكترونية لمحافظة الفيوم.
  • من الصفحة الرئيسية، انقر على خيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.
  • قم باختيار الفصل الدراسي الثاني 2024.
  • اكتب رقم جلوس الطالب أو الطالبة في الحقل المخصص.
  • انقر على زر “بحث”، وانتظر حتى تظهر النتيجة على الشاشة.

تأكد من إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح، وإذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي استفسارات، في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 لا تتردد في التواصل مع مديرية التربية والتعليم أو الذهاب للمدرسة.

close