لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

تولي محافظات الصعيد، أهمية خاصة للشهادة الإعدادية وذلك على اعتبار أنها إحدى الشهادات التي كانت تشغل حيزًا كبيرًا من اهتمام أولياء الأمور في الماضي، وما زالت حتى الوقت الحالي محافظة على رونقها، الأمر الذي يجعل الآباء والأمهات في محافظة قناة في حالة من الترقب المستمر للإعلان عن النتيجة، وذلك من أجل استقبال التهاني من العائلة والأصدقاء والجيران، بالإضافة إلى الاطمئنان على المرحلة المقبلة التي سيلتحق بها الطالب سواء كانت الثانوية العامة أو الثانوي الفني، لذا رصدنا لكم طريقة الحصول على النتيجة في قنا، في السطور التالية.

لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا

يمكن للطالب أو ولي الأمر الدخول إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة قنا” والبحث في الركن الإعلامي عن خبر الإعلان عن النتيجة فور ظهورها رسميًا، وستجد بداخله رابط الاستعلام عن النتيجة بطريقة إلكترونية، ويمكنك حينها الحصول على النتيجة بسهولة، من خلال اتباع الإجراءات التي يمليها عليك الموقع.

ثلاثة طرق للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2024

وفرت الجهات المعنية بالعملية التعليمية في قنا طرق بإحدى طريقتين للحصول على النتيجة، نوجزهما فيما يلي.

  • الطريقة الأولى. الذهاب مباشرة إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة قنا“، وبعدها التوجه للركن الإخباري والبحث عن الخبر الخاص بظهور النتيجة، وستجد الرابط بداخله ومن خلاله يمكنك معرفة النتيجة برقم جلوس الطالب.
  • الطريقة الثانية. احرص على متابعة الصفحة الرسمية لـ “مديرية التربية والتعليم في قنا” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وستجد الخبر الخاص بالإعلان عن النتيجة وسيكون الرابط مرفقًا بالخبر، ويمكنك حينها الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

جدير بالذكر، أن الطلاب قد انتهوا من آداء الامتحانات في نهاية الأسبوع الماضي، وتشهد الأيام القليلة المقبلة ظهور النتيجة بشكل رسمي، وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

close