رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

شغلت نتيجة الشهادة الإعدادية، حيزًا كبيرًا من تفكير أولياء الأمور في محافظة كفر الشيخ، حيث أن شأنها مثل باقي المحافظات المصرية شهدت انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وفي انتظار النتيجة خلال الوقت الحالي، والتي من المقرر أن تظهر فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات واعتماد النتيجة بشكل رسمي، لذا حرصنا على رصد خطوات الاستعلام عن النتيجة بكفر الشيخ، في السطور التالية.

رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

لينك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ

وفرت الإدارة التعليمية في محافظة كفر الشيخ، إمكانية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال موقعها الإلكتروني، حيث تتيح للطالب وولي الأمر الحصول على النتيجة خلال مكوثه في المنزل، وذلك فور ظهورها في أي وقت على مدار اليوم، خاصة مع اقتراب ظهور النتيجة في محافظة كفر الشيخ وباقي المحافظات بشكل رسمي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في كفر الشيخ

يمكنك الدخول بكل سهولة إلى البوابة الإلكترونية لمديرية “التربية والتعليم” في كفر الشيخ، والحصول على النتيجة وذلك من خلال السير على الخطوات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

  • أولًا. قم بالدخول إلى “البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم” في كفر الشيخ.
  • ثانيًا. اذهب إلى نتائج الشهادة الإعدادية، وذلك فور ظهورها رسميًا حتى تضمن أنك دخلت على نتيجة الترم الثاني.
  • ثالثًا. قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على زر “عرض النتيجة” والحصول على نتيجة الطالب موضوع الاستعلام.

جدير بالذكر، أنه لا ينبغي لنا أن ننسى أن هناك الطريقة التقليدية في الحصول على نتائج مختلف الصفوف الدراسية ومنها الشهادة الإعدادية، وتتمثل في الذهاب إلى المدرسة والاستعلام عن النتيجة بالطريقة التقليدية، وفي النهاية نتمنى لجميع أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات دوام التوفيق والنجاح.

close