لينك فوري.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

تعتبر امتحانات الصف الثالث الإعدادي، من الامتحانات التي توليها الأسرة المصرية اهتمامًا خاصًا، وذلك لكونها شهادة، بالإضافة إلى أنها تؤثر بشكل كبير في تحديد مستقبل الطالب، لذا فإن أهالي محافظة بورسعيد في حالة ترقب دائم لما ستسفر عنه الامتحانات التي يخوضها ذويهم، ويستعدون بشتى الطرق للامتحانات ومواعيد ظهور نتائجها، لذا فقد زاد البحث عن خطوات الاستعلام عن النتيجة، الأمر الذي دفعنا إلى رصد الطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة، وسردها لكم بالخطوات في السطور القليلة المقبلة.

لينك فوري.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
لينك فوري.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في بور سعيد

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في بورسعيد، من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة “بورسعيد“، والاطلاع على النتيجة فور ظهورها بطريقة إلكترونية، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على تطبيق التحول الرقمي في جميع الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك تنفيذًا لأهداف الرؤية المصرية للتنمية المستدامة.

خطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في بورسعيد

وأصبح بإمكانك الوصول إلى النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية 2024 بنفسك، وذلك من خلال الذهاب إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد على الإنترنت، واتباع عدة خطوات بسيطة، نضعها بين أيديكم فيما يلي.

في البداية، اذهب إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.

الخطوة الثانية ادخل على نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي تجدها في قسم الخدمات التفاعلية، بعد النزول للأسفل قليلًا في الصفحة الرئيسية.

بعد ذلك، قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

جدير بالذكر، أنه ينصح أيضًا بمتابعة الصفحة الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث من المقرر أن تقوم الصفحة بنشر خبر إعلان النتيجة ورابط الوصول إليها، وذلك بعد اعتمادها بشكل مباشر من الجهات المعنية.

close