طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024

تشهد الكرة السعودية على مباراة تاريخية ينتظرها كافة عشاق الساحرة المستديرة، حيث تنتظر الجماهيربشغف وترقب مواجهة فريقي الهلال والنصر في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، وتزامنًا مع اقتراب اللقاء بنهاية مايو الجاري يتساءل الكثير من مشجعي الفريقين عن موعد وطريقة حجز تذاكر المباراة.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن بدء طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر للجمهور بدءًا من عصر أمس الثلاثاء أمام الجماهير، حيث انه من المتوقع تواجد إقبال جماهيري كبير نظرًَا للأهمية الكبيرة للنهائي والذي سيترتب عليه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي الجاري.

طريقة حجز مباراة الهلال والنصر

ولحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر السعودي إلكترونيًا عبر الإنترنت وفرنا لك الخطوات الناجحة وبمنتهى السهولة خلال السطور التالية:

  • قم بزيارة موقع وي بوك.
  • قم باختيار فعالية مباراة “الهلال والنصر”.
  • قم بتحديد عدد التذاكر المرغوب في شرائها وتحديد فئتها أيضًا.
  • حدد طريقة الدفع المناسبة لك.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن عن أسعار تذاكر نهائي بطولة كأس خادم الحرمين والمقرر أن تبدأ من 30 ريال سعودي وتزداد باختلاف فئة التذكرة والأماكن المخصصة لها، كما تقام المواجهة على ملعب الجوهرة المشعة الذي تم تقسيمه مناصفة بين جماهير الفريقين بالتساوي.

موعد مباراة نهائي كأس الملك 2024

وفي بيانًا رسميًا أوضح اتحاد الكرة السعودية موعد المباراة النهائية التي من المقرر إقامتها في الـ31 من مايو الجاري بين الهلال والنصر تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بحيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات ssc الرياضية المختصة بنقل كافة الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة من ختام الدوري المحلي الذي توج به الهلال دون هزيمة، متربعا على صدارة الترتيب برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن النصر الوصيف، ويتمنى الهلال حصد الثلاثية المحلية، فيما يحاول النصر خطف الكأس قبل انتهاء الموسم بقيادة الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو.

close