رابط فعال.. الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي في ليبيا 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر حسابها الرسمي عن نتائج التعليم الأساسي في ليبيا لعام 2024، وذلك بعد أن أنهى طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية اختباراتهم التي بدأت في 14 مايو وانتهت اليوم الموافق 29 مايو 2024، وبناءً على ذلك، فإن أكثر ما يهم الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الآن هو موعد الإعلان عن نتائج الطلاب باستخدام رقم الجلوس لهذا العام الدراسي 1445هـ. لذلك من خلال هذا المقال، سنقدم لكم آخر التطورات المتعلقة بالنتائج وكيفية الاستعلام عنها.

رابط فعال.. الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي في ليبيا 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
رابط فعال.. الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي في ليبيا 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي في ليبيا 2024

يعتبر الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي في ليبيا لعام 2024 الخطوة التي تلي تصحيح نتائج الطلاب، ومن المتوقع الإعلان عن نسبة النجاح الكلية وأسماء الطلاب المتفوقين خلال الساعات القادمة لتكريمهم على أداءهم المتميز في الامتحانات، وللاستعلام يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • تفضل بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التعليم الليبية المتوفر على الإنترنت.
  • سوف تظهر أمام الطالب عدة حقول يجب عليه ملؤها بكافة البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس ورقم التسجيل للحصول على النتيجة.
  • بعد التحقق من دقة وسلامة البيانات، يجب على الطالب الضغط على زر عرض النتيجة.
  • وسيتمكن الطالب بعد ذلك من رؤية مجموع الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية التي أجرى امتحاناتها، بالإضافة إلى درجة كل مادة دراسية بشكل منفصل.

موعد اعلان نتائج التعليم الأساسي في ليبيا 2024

ننشر لكم موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2024 في ليبيا، بعد انعقاد مؤتمر صحفي في مركز الامتحانات الوطني بقرقاش، من المتوقع أن تعلن النتائج النهائية والرسمية المعتمدة خلال الأيام القليلة القادمة قبل قدوم عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

وبعد معرفة الرابط الخاص بالحصول على نتائج التعليم الأساسي في ليبيا لعام 2024، نود أن نشير إلى أن وزير التعليم أكد أن النتائج لن تعلن حتى يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة التي تجرى بواسطة مجموعة من المتخصصين والخبراء في هذا المجال، تليها عملية رصد الدرجات والحصول على موافقة وزير التعليم.
close