نتيجتك عندنا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ازداد البحث مؤخرًا في محافظة الدقهلية، عبر محركات “جوجل” عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي الدور الأول، وذلك تزامنًا مع اقتراب ظهور النتيجة في جميع محافظات الجمهورية، وترجع أهمية النتيجة بالنسبة للأسرة المصرية إلى أن الصف الثالث الإعدادي شهادة تخص نهاية المرحلة الإعدادية، بالإضافة إلى أنها مؤهلة إلى مرحلة الثانوية العامة، أو التعليم الفني، لذا رصدنا لكم في السطور التالية خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية.

نتيجتك عندنا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الدقهلية

رابط الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في الدقهلية

لم تتوانَ الجهات المسؤولة عن العملية التعليمية في الدقهلية، عن خدمة جموع الطلاب في مختلف الصفوف الدراسية، ومنهم طلاب الشهادة الإعدادية، حيث حرصت تلك الجهات على إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي على البوابة الإلكترونية لـ “محافظة الدقهلية” ومن خلالها يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2024، بطريقة إلكترونية تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور وتوفيرًا للوقت والجهد.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الدقهلية

بات الاستعلام عن نتائج الشهادات التعليمية في مختلف المراحل يسيرًا، وخاصة في عصر التحول الرقمي، وبالتأكيد يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية، اذهب إلى البوابة الرسمية لـ “محافظة الدقهلية” على الإنترنت.
  • توجه إلى نتيجة الشهادة الإعدادية، وستجدها بعد ظهور النتيجة بشكل رسمي.
  • في حال لم تكن موجودة على الصفحة الرئيسية، اذهب إلى الركن الإعلامي وتفحص الأخبار وستجد الخبر الخاص بنتيجة الصف الثالث الإعدادي، قم بالنقر عليه وستجد رابط بداخله قم بالنقر عليه أيضًا.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بالطالب المعني بموضوع الاستعلام.
  • اضغط على “عرض النتيجة”، وبعدها ستجد النتيجة.

جدير بالذكر، أنه يمكن أيضًا الوصول إلى النتيجة بطريقة أخرى وهي التقليدية، عبر الذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب بعد ظهور النتيجة بشكل رسمي والاستعلام عنها، ولكن احرص على الذهاب في أوقات العمل الرسمية والتي تكون مثل الأيام الدراسية العادية، وفي النهاية نتمنى لجميع أبنائنا من الطلاب والطالبات دوام النجاح والتوفيق.

close