لينك.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يبحث الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة المنيا، عن نتيجة الدور الأول للصف الثالث الإعدادي 2024، وذلك لكون الشهادة الإعدادية فاصلة بنسبة كبيرة في المستقبل التعليمي للطلاب، فمن خلالها يتم تحديد موقف الطالب من إكمال الدراسة في الثانوية العامة أو التوجه نحو التعليم الفني، لذا رصدنا لكم في السطور المقبلة الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة المنيا.

لينك.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة المنيا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2024

عكفت الجهات المسؤولة عن العملية التعليمية في المحافظة، على توفير الخدمة الخاصة بالاستعلام عن النتيجة بطريقة إلكترونية، وذلك في ظل توجه الدولة نحو “التحول الرقمي”، كجزء أساسي من خطة مصر للتنمية المستدامة، حيث يمكن الحصول على النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لـ “محافظة المنيا” والتي يتم عن طريقها اختيار القسم الخاص بمديرية التربية والتعليم، ثم البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية ومعرفتها.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في المنيا

وفرت الجهات المسؤولة، إمكانية الاطلاع على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية، أحضر هاتفك الذكي، أو حاسوبك الشخصي، واذهب إلى بوابة “محافظة المنيا“.
  • الخطوة الثانية، اختر القسم الخاص بمديرية التربية والتعليم وقم بالضغط عليه.
  • الخطوة الثالثة، استكشف الخدمات الموجودة، والأخبار المتاحة عن نتائج الشهادة الإعدادية وانقر عليها، وذلك بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي.
  • الخطوة الرابعة، أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المحدد.
  • الخطوة الخامسة، اضغط على “عرض النتائج”.

جدير بالذكر ، أنه يمكن للطالب أو ولي الأمر اتباع الطريقة التقليدية، وذلك عبر الذهاب إلى المدرسة التي يتبعها الطالب، ومعرفة النتيجة فور ظهورها رسميًا، ولكن احذر أن تذهب إلى المدرسة في غير أوقات العمل الرسمية أو أيام العطلات الأسبوعية أو حتى العطلات الحكومية التي تحددها الدولة.

close