رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

تعتبر نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي من أكثر الأمور أهمية للأسرة المصرية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ولعل متابعة النتيجة في محافظة المنوفية مختلفة عن متابعتها في غالبية محافظات الجمهورية، وذلك لاشتهار المحافظة بتوجه الطلاب إلى المدارس العسكرية في المرحلة الثانوية، لذا رصدنا لكم في السطور التالية أبرز الخطوات المتبعة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية.

رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة المنوفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في المنوفية

وفرت الجهات المعنية بالعملية التعليمية في المنوفية، خدمة الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية 2024، وذلك من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة المنوفية” والتي من خلالها يمكن الذهاب إلى قسم مديرية التربية والتعليم في المحافظة والاطلاع على النتيجة فور انتهاء تصحيح أوراق الأجوبة الخاصة بالطلاب واعتماد النتيجة وإعلانها بشكل رسمي.

خطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنوفية

ويتاح للطلاب وأولياء الأمور سهولة الوصول إلى بوابة “محافظة المنوفية” الإلكترونية، وعن طريقها يمكنهم الاستعلام عن النتيجة في خطوات بسيطة.

  • في البداية، اذهب مباشرة إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة المنوفية” على الإنترنت.
  • بعد ذلك، اختر الذهاب إلى مديرية التربية والتعليم.
  • بعد الدخول، وفور إعلان النتيجة ستجد رابطًا يوصلك للنتيجة، اضغط عليه.
  • في حال عدم وجود رابط مباشر، ستجد خبرًا عن ظهور النتيجة اضغط عليه وبداخله ستجد الرابط.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الخطوة التالية قم بالنقر على “عرض النتيجة”.

جدير بالذكر، أن هناك طريقة ثانية لمعرفة النتيجة وهي الطريقة التي كانت متبعة في الماضي قبل عصر التحول الرقمي، وتتمثل في ذهاب الطالب أو ولي أمره إلى المدرسة من أجل الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها بشكل رسمي، ولكن يجب مراعاة أن يكون الذهاب في أوقات العمل الرسمية.

close