لينك فوري.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، من الأمور المؤرقة للكثير من العائلات في محافظة الشرقية، فعلى الرغم من تواجد المحافظة في كثير من المناسبات في قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية في الشهادتين الإعدادية والثانوية، إلا أنه على الجانب الآخر يرجع ذلك بسبب الكثافة الطلابية التي تتميز بها المحافظة، خاصة وأنها من أكبر المحافظات بالنسبة لعدد السكان على مستوى الجمهورية، لذا رصدنا لكم في السطور التالية خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

لينك فوري.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
لينك فوري.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الشرقية

عكفت الجهات المعنية بالعملية التعليمية في محافظة الشرقية، على إتاحة الخدمات الطلابية عبر القنوات الرسمية المختلفة، حيث حرصت على إتاحة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي، من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة الشرقية“، ومن خلالها يمكنك الحصول على النتيجة، وذلك بطريقة إلكترونية توفيرًا للوقت والجهد وتيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية الترم الثاني

حرصت الجهات المسؤولة عن العملية التعليمية في الشرقية، على إتاحة الوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية، قم بإحضار هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي، اذهب مباشرة إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة الشرقية“.
  • بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية ستجد لافتة كبيرة مكتوب عليها نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2024.
  • الخطوة التالية تتمثل في الضغط على الإدارة التعليمية التي يتبعها الطالب، وستجدها في الإدارات المختلفة الموجودة أمامك، واتبع التعليمات الموجودة على الموقع.

جدير بالذكر، أن هناك طريقة أخرى تقليدية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية وتتمثل في الذهاب إلى المدرسة التي يتبعها الطالب للحصول على النتيجة فور ظهورها، ولكن احرص على الذهاب للمدرسة في أوقات العمل الرسمية.

close