رابط سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

يترقب الكثيرون من أبناء محافظة الجيزة، الإعلان عن “نتيجة” الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي الدور الأول، وذلك باعتبار أن نتيجة الشهادة الإعدادية مفصلية في تحديد مستقبل الطلاب بحد كبير، لذا تولي الأسرة المصرية امتحانات الصف الثالث الإعدادي ونتائجها اهتمامًا كبيرًا، لذا رصدنا لكم في السطور التالية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول وطريقة الحصول عليها بالخطوات.

رابط سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
رابط سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في الجيزة

بات متاحًا في الوقت الحالي إمكانية الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها مباشرة، وذلك من خلال التوجه إلى البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، واختيار خدمة نتائج “الشهادة الإعدادية” وذلك من الخدمات الكثيرة المتاحة للطلاب على البوابة، في إطار العمل على تسهيل الاستفادة من الخدمات للطلاب وذويهم، بما يدعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي في إطار تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة

أتاحت الجهات المسؤولة عن العملية التعليمية في محافظة الجيزة، إمكانية الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول بسهولة ويسر، وذلك بطريقة إلكترونية توفيرًا للوقت والجهد على أولياء الأمور، بالإضافة إلى التيسير على الطلاب في الحصول على النتيجة، ويمكنهم الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية.

في البداية، قم بفتح متصفحًا آمنًا واذهب مباشرة إلى البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم في الجيزة.

الخطوة التالية، قم باختيار “نتائج” الشهادة الإعدادية 2024، وذلك من بين الخدمات المتاحة على الموقع.

الخطوة الثالثة، قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب المعنى بالاستعلام.

الخطوة الرابعة، قم بالضغط على زر “عرض النتيجة”، وبذلك تكون قد حصلت على النتيجة.

جدير بالذكر، أنه في حال كان هناك رغبة للاستعلام عن طالب آخر، يمكنك الضغط على جملة بحث جديد، وإدخال رقم جلوس جديد والبحث عنه.

 

close