نزلها دلوقتي.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 133 والقنوات الناقلة

زاد البحث عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل عثمان، الذي يعد واحدًا من أهم المسلسلات التاريخية التركية، يستمر المسلسل في سرد القصة التاريخية التي بدأت في مسلسل “قيامة عثمان وقد استحوذ المسلسل على قلوب الكثير من المشاهدين.

نزلها دلوقتي.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الحلقة 133 والقنوات الناقلة
مسلسل قيامة عثمان الموسم 5

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل عثمان

في يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023، سيتم عرض الحلقة 133 من مسلسل “المؤسس عثمان” باللغة التركية على قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ولمن يتابع المسلسل في المنطقة العربية، ستقوم بعض القنوات الفضائية العربية مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك بعرض نفس الحلقة، وهي الحلقة 133 من الموسم الخامس، يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر 2023، وذلك بترجمة إلى اللغة العربية.

أيهما أفضل مسلسل عثمان أم قيامة ارطغرل؟

وبينما حقق مسلسل “ارطغرل” العديد من الأرقام القياسية، إلا أن مسلسل عثمان تمكن من تجاوز في أعداد نسبة المشاهدة.

إذ حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال مواسمه الأربعة السابقة، قبل الإعلان عن استمرار تصوير الموسم الخامس والأخير من المسلسل.

قصة مسلسل عثمان

يتناول المسلسل قصة الدولة العثمانية، ويعد مكملًا لأجزاء مسلسل “قيامة أرطغرل”، ويعد الموسم الخامس هو الأخير في هذه السلسلة.

وقد حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الأربعة الماضية التي جعلت المسلسل من أفضل المسلسلات والأعمال التركية بصفة عامة. وتشهد الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل عثمان يوم غدٍ الأربعاء.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس.. شوف القنوات الناقلة بالعربية قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر رضا نايل على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #موعد #عرض #مسلسل #عثمان #الموسم #الخامس. #شوف #القنوات #الناقلة #بالعربية. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close