المتحرش قالي تعالي نذاكر أدوارنا سوا.. مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش الجنسي من فنان

تصدَّرت الفنانة الشابة مايان السيد العناوين بعد مشاركتها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُعرض على قناة “دي إم سي”، والذي تقدمه الفنانة القديرة إسعاد يونس. خلال هذا اللقاء، تحدثت مايان عن تجربتها مع التحرش الجنسي وكذلك عن مسلسلها الكوميدي “ألف حمد الله على السلامة” وعن علاقتها مع المغني الشعبي “عنبة”. دعونا نتعمق في تفاصيل هذا اللقاء الشيق.

تجربة مايان مع التحرش

تحدثت مايان السيد بشجاعة عن تجربتها مع التحرش الجنسي، حيث كشفت أنها تعرضت لهذا الأمر أكثر من مرة في حياتها. واحدة من تلك التجارب كانت عندما كانت في المدرسة وأحد الأشخاص اقترح عليها أن يأخذها إلى شقته لتزيين شجرة الكريسماس. كان هذا الشخص صديقًا لها، ولكنه قام بمحاولة التحرش بها، ولحسن الحظ فشل في ذلك. هذا الموقف يجسد مدى الثقة الزائدة التي قد تؤدي إلى تجارب سلبية.

وتذكرت مايان أيضًا تجربة أخرى تعرضت لها في بدايتها في مجال الفن، حيث قام فنان مغمور بمحاولة التحرش بها واقترح عليها التعاون في الأعمال الفنية. رفضت مايان السيد ذكر اسم هذا الفنان، لكنها أكدت على أهمية الوقوف ضد التحرش والمضي قدمًا في مسارها الفني دون التعرض للانتهاكات.

علاقتها مع المغني “عنبة”

تحدثت مايان عن علاقتها مع المغني الشعبي “عنبة”، الذي شاركها البطولة في مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”. وقدَّم “عنبة” دورًا مميزًا في هذا العمل، وتعبيرًا عن اعجابها به، قالت مايان: “إحنا سمعتنا وحشة”. تبدو العلاقة بينهما جيدة ومبنية على التقدير المتبادل.

مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”

وكشفت مايان السيد عن تفاصيل جديدة حول مسلسلها الكوميدي “ألف حمد الله على السلامة” الذي تم عرضه في رمضان الماضي. أشارت إلى أن العمل مع الفنانة يسرا كان شيئًا في غاية الأهمية في مسارها الفني، حيث كانت هذه المرة الأولى التي تقدم فيها عملًا كوميديًا. ورغم التحديات التي واجهتها، إلا أنها نجحت في تقديم أداء مميز وأضافت لمسة خاصة إلى العمل.

في ختام هذا اللقاء الشيق، نجد أن مايان السيد تمثل شخصية شابة موهوبة وشجاعة تتحدث بصراحة عن تجاربها وتحفز الآخرين على الوقوف ضد التحرش ومواجهة التحديات في مجال الفن. ومع نجاح مسلسلها الكوميدي، يمكننا أن نتطلع بفارغ الصبر إلى المزيد من إبداعاتها في المستقبل

close