“بالاسم ورقم الامتحاني” الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي في العراق 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا

مازال الألاف من طلاب العراق في حالة من البحث المستمر عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول العراق، خاصة بعد صدور إعلان من وزارة التربية العراقية عن ظهور نتيجة محافظة الرصافة الأولى وذلك في صباح يوم الأحد الموافق 26 من شهر مايو الجاري، كما أكدت على أن نتائج عموم محافظات العراق ستكون متاحة على موقع نتائجنا، ويمكن الحصول عليها بإدخال الاسم والرقم الامتحاني.

نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الأول 2024

توالت نتائج الصف السادس الابتدائي في الظهور بعدد من محافظات العراق بداية من يوم الخميس الماضي وصولاً إلى محافظة الانبار التي تم الإعلان عن ظهور نتائجها بالأمس، كما ظهرت اليوم نتيجة محافظة الرصافة الثالثة في العراق.

كما أعلنت وزارة التربية العراقية منذ عدة أيام انتهاء الامتحان الثالث المتوسط في العراق، حيث سيتم نهاية كافة الامتحانات في 5 يونيو المقبل 2024، وسيتم توضيح طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول إلكترونياً.

موقع نتائج السادس الابتدائي في العراق

تكثف كافة مدارس محافظات العراق جهودها في الوقت الحالي حتى تقوم بتصحيح امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الأول بشكل دقيق واحترافي، كما أتاحت وزارة التربية العراقية الوقت الكافي لجميع المدارس داخل عموم محافظات العراق حتى يتم إعلان النتائج في الوقت المناسب لهم بعد الانتهاء من التصحيح وتجهيز كشوفات النتائج.

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في العراق

مع الاقتراب من إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول من قبل كافة المحافظات بالعراق، وبالفعل تم الإعلان عن لينك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق، والحصول على النتيجة عبر الخطوات التالية:

  • التسجيل في موقع نتائجنا.
  • الضغط على المحافظة التابع لها.
  • إدخال اسم الطالب أو الرقم الامتحاني الخاص به.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.
close