تربية ذي قار تنشر باجر إعلان ال6 ابتدائي الدور الأول نتائجنا امتا”نينوى-البصرة”

نتيجة الصف ال6 الابتدائي في العراق محافظة ذي قار الدور الأول 2024 ينتظر طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي محافظة ذي قار بالعقار موعد إعلان النتائج على أحر من الجمر، وقد انتهى الطلاب من أداء اختبارات نهاية العام منذ فترة وجيزة، ومنذ ذلك الحين وهم ينتظرون النتيجة وخاصة بعدما تم إعلان النتائج في بعض المحافظات الأخرى مما أثار القلق والخوف في قلوب الطلاب وأولياء أمورهم.

موعد اعلان نتائج السادس الابتدائي ذي قار العراق 2024م

خرج أحد مسؤولي وزارة التعليم العراقية وصرح أنه لا داعي لحالة القلق التي تنتاب الطلاب وأولياء أمورهم، وأن التأخير في إعلان النتائج بسبب أن الوزارة تعمل بكل مصداقية وحيادية لحصول كل طالب على حقه دون ظلم، وأنه في القريب العاجل ستكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب عبر موقع الوزارة، وأن في الفترة الحالية تعمل الوزارة على جميع درجات الطلاب ورصدها، ومن ثم سيتم اعتماد النتيجة من السادة المسؤولين لتكون بعد ذلك متاحة على الموقع لجميع الطلاب داخل محافظة ذي قار وذلك عبر رابط موقع نتائجنا التابع لوزارة التعليم.

طريقة الحصول على نتائج السادس الابتدائي محافظة ذي قار

يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة فور إعلان ظهورها من قبل الوزارة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • من هنا ادخل إلى رابط موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية.
  • اختر أيقونة نتائج الطلاب.
  • بعدها عليك اختيار نتائج السادس الابتدائي من بين الخيارات المتاحة.
  • اختر محافظتك من بين المحافظات الموجودة في الموقع.
  • وأخر خطوة هو كتابة اسم الطالب ورقمه الامتحاني ثم الضغط على كلمة إظهار النتيجة لتكون متاحة على الشاشة أمامك فور ظهورها.

وقد عرضنا إليكم التفاصيل الكاملة حول نتائج الصف السادس العراق حيث تم الإعلان اليوم الإثنين عن نتائج الرصافة الثانية فقط ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عنها الان.

close