close

رابط شغال.. نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في ذي قار عبر موقع نتائجنا

ضجت محركات البحث في العراق خلال الأيام الماضية، بالبحث عن طريقة الوصول إلى نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول، ولم تتخلف محافظة ذي قار عن الركب خاصة وأنها من ضمن خمسة محافظات لم تظهر نتائجهم حتى الوقت الحالي، ومن الممكن ظهورها في أي وقت خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة واعتماد النتيجة بشكل رسمي، لذا رصدنا لكم نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في ذي قار بخطوات بسيطة وسهلة يمكنكم اتباعها وذلك كما يلي في السطور المقبلة.

رابط شغال.. نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في ذي قار عبر موقع نتائجنا
رابط شغال.. نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في ذي قار عبر موقع نتائجنا

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في ذي قار على موقع نتائجنا

يعتبر “نتائجنا” من أفضل المواقع التي تعرض نتيجة الصف السادس في عموم المحافظات العراقية، وذلك بسبب الخدمة المميزة التي يقدمها قبل وأثناء عرض النتيجة، حيث يعرض الموقع القائمة الكاملة للمحافظات وأمام كل محافظة الحالة الخاصة بالنتائج فيها، إما بجملة “في الانتظار” للمحافظات التي لم يتم الإعلان عنها، أو بجملة “تم الرفع” للمحافظات التي تم الإعلان عنها.

ويمكن للجميع الحصول على النتيجة بعد الدخول على الموقع والوصول إلى اسم المحافظة المراد الاستعلام عن النتيجة فيها وهنا ستكون “ذي قار” وأمامها ستجد كلمة من هذه الكلمات “مشاهدة، تنزيل، تفاصيل” اضغط على الكلمة التي تجدها فيهم، وبعدها سيكون بإمكانك الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التي يمليها عليك الموقع، وذلك بطريقة بسيطة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في ديالي عبر موقع وزارة التربية

لم تتخلف وزارة التربية عن الركب هي الأخرى، وأتاحت طريقة الوصول إلى النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية، توجه إلى الموقع الإلكتروني لوزارة “التربية“، وتأكد من وجودك على الصفحة الرئيسية.
  • اذهب إلى “آخر الأخبار” وستجد اسم “ديالي” في خبر ظهور النتائج، اضغط على الخبر، وستجد رابط اضغط عليه وسينقلك إلى صفحة “درايف”
  • بعد الدخول إلى الصفحة ستجد ملفات تحمل اسم مدارس المحافظة، اضغط على المدرسة التي ترغب في الاستعلام عنها، وعند الدخول ابحث عن الطالب الذي ترغب في الوصول إلى نتيجته.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت ظهور نتائج العديد من المحافظات على مستوى البلاد، ومن المرتقب ظهور باقي المحافظات في الساعات المقبلة.