لينك مباشر وفوري.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 في كركوك

يبحث الكثير من الطلاب والمواطنين في محافظة كركوك، عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول، خاصة بعد ظهورها في غالبية المحافظات على مستوى العراق، لذا رصدنا لكم في السطور القليلة التالية الطريقة الصحيحة للحصول على “النتيجة” لتكون بين أيدي الطلاب وأولياء الأمور بسهولة تامة، وذلك على غرار غالبية المحافظات التي ظهرت فيها النتيجة حتى الوقت الحالي، لذا تابعوا معنا السطور التالية.

لينك مباشر وفوري.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 في كركوك
لينك مباشر وفوري.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 في كركوك

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للصف السادس في كركوك

وفرت وزارة “التربية” النتيجة الخاصة بامتحانات الصف السادس الابتدائي في عموم المحافظات العراقية، على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، حيث أتاحت وصولًا سهلًا للنتيجة ووضعتها في أيدي الطلاب وأولياء الأمور، وذلك توفيرًا للوقت والجهد، وإراحتهم من عناء الذهاب إلى المدرسة لمعرفة النتيجة، ويمكن الحصول على النتيجة باتباع الخطوات التالية.

  • توجه مباشرة إلى البوابة الرسمية لوزارة “التربية” والمتاحة أمام الجميع عبر الإنترنت، واذهب للصفحة الرئيسية.
  • احرص على النزول للأسفل ولكن قليلًا، ستصل إلى القسم الإخباري المسمى “آخر الأخبار” ابحث عن اسم المحافظة كركوك، واضغط على خبر ظهور النتيجة الخاص بالمحافظة، وذلك بالطبع يكون بعد الإعلان عن ظهور النتيجة رسميًا.
  • بعد النقر على الخبر ستلاحظ وجود رابط، بمجرد الضغط عليه سينقلك إلى صفحة “درايف” وبداخلها مجموعة ملفات يحمل كل ملف فيهم أسماء المدارس المتاحة في المحافظة، وبمجرد النقر على الملف الذي تريده ستجد فيه أسماء الطالب المراد الاستعلام عنه.

على موقع نتائجنا.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الدول الأول 2024 في كركوك

كما يمكنك الحصول على النتيجة من خلال الذهاب إلى موقع “نتائجنا” وستجد أمامك أسماء جميع المحافظات، انقر على المحافظة التي تريدها وهي “كركوك” وبعدها اتبع التعليمات الموجودة في الموقع وستحصل على النتيجة بخطوات بسيطة.

يذكر أن النتائج ظهرت في غالبية المحافظات حتى الوقت الحالي، ومن المقرر أن تظهر في المحافظات الخمس المتبقية خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح واعتماد النتائج من قبل الجهات المعنية بشكل رسمي.

close