الرصافة الثانية ظهرت.. رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول

نقدم لكم اليوم نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي للدور الأول في مديرية تربية الرصافة الثانية لعام 2024، بعد جهود مضنية استمرت لساعات طويلة، انتهت تقريبا عمليات تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائي في مديرية الرصافة الثانية، قد بذل جميع العاملين في غرفة كنترول تربية بغداد جهوداً كبيرة وشاقة لإتمام هذه العملية بنجاح، وفي الوقت الراهن، تجرى عملية جمع ورصد درجات جميع الطلاب في مختلف المواد الدراسية، وذلك تمهيدا لرفع النتائج إلكتروني وإتاحتها للجميع من خلال وثيقة إلكترونية شاملة. هذه الوثيقة سوف تكون متاحة للطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على نتائجهم بسهولة ويسر.

نتائج الرصافة الثانية

أفادت مديرية تربية الرصافة الثانية بنشر نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي للرصافة الثانية، ووفقا لتعليمات السيد المدير العام لتربية الرصافة الثانية، الأستاذ حسن سلمان الكعبي، فإن المديرية تحث إدارات المدارس على التوجه إلى مقارهم في مناطقهم المحددة لاستلام النتائج، وذلك في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الاثنين. وشدد المدير العام على ضرورة عدم تقاضي أي رسوم مالية من الطلاب مقابل معرفة نتائجهم، مؤكدا على أن هذا الأمر يعتبر مخالفا للقوانين والتعليمات، وفي إطار حرصها على شفافية العملية التعليمية، دعت المديرية إدارات المدارس إلى ضمان تسليم النتائج بشكل منظم وسلس، متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح، وأشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الثقة بين المجتمع التعليمي وأولياء الأمور.

رابط الحصول على النتيجة

تم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في منطقة الرصافة الثانية للدور الأول للعام الدراسي الحالي، يمكنكم الآن الاستفسار عن النتائج من خلالنا، وللحصول على النتائج، يرجى الدخول على هذا الرابط المتاح

close