نتيجتك عندنا.. طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 في نينوي

باتت نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024، الشغل الشاغل للأسرة العراقية، وذلك بعد ظهور النتيجة في غالبية المحافظات ولم يتبقى سوى القليل ومن المقرر أن تظهر في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة، لذا رصدنا لكم في السطور التالية نتيجة الدور الأول للصف السادس في نينوي، وذلك بطريقة سهلة على موقع نتائجنا، بالإضافة إلى البوابة الرسمية لوزارة “التربية” وذلك تيسيرًا على الأسرة العراقية وتوفيرًا للوقت والجهد في الحصول على النتيجة.

نتيجة الدول الأول للصف السادس 2024 في نينوي على موقع نتائجنا

أصبح بالإمكان خلال الفترة الحالية الدخول إلى موقع “نتائجنا” والحصول على النتيجة بمجموعة من الخطوات البسيطة، وذلك من خلال الذهاب إلى اسم المحافظة وهنا سنختار “نينوي” وعلى الجانب الأيسر سنجد أيقونة “مشاهدة، أو تنزيل، أو تفاصيل” قم بالضغط على أي واحدة تظهر منهم، ثم قم بمتابعة باقي الخطوات للحصول على النتيجة.

الحصول على نتيجة الدور الأول للصف السادس في نينوي

حرصت وزارة “التربية” على تقديم خدماتها خلال المعترك الامتحاني، فلم تكتفي بالخدمات التي قدمت أثناء الدراسة وفي فترة الامتحانات، بل قدمت أيضًا خدمة الاستعلام عن النتيجة، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات نرصدها فيما يلي.

  • اذهب بشكل مباشر إلى الموقع الإلكتروني لوزارة “التربية“.
  • قم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.
  • اذهب قليلًا للأسفل، وفي قسم الأخبار ستجد اسم محافظة “نينوي” موجود على أحد الأخبار الخاصة بالنتيجة، قم بالنقر عليه.
  • بعد فتح الخبر الخاص بالنتائج، ستجد رابط داخل الخبر قم بالنقر عليه.
  • بعد النقر ستذهب مباشرة إلى صفحة “درايف” بها مجموعة من الملفات التي تحمل أسماء المدارس، ابحث عن اسم مدرستك وستجد النتيجة.

جدير بالذكر، أن نتائج الامتحانات ظهرت في غالبية المحافظات، ومن المقرر أن تظهر في باقي المحافظات خلال الساعات المقبلة.

close