رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في البصرة الدور الأول

تعتبر نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024، من أكثر الأمور المؤرقة للعديد من العائلات العراقية خلال تلك الفترة، وخاصة في محافظة البصرة لكونها من أكثر المحافظات اكتظاظًا بالطلاب على مستوى البلاد، لذا حرصنا على إتاحة طريقة الحصول على معرفة نتيجة الصف السادس في البصرة، وذلك بعد ظهور النتيجة في غالبية المحافظات العراقية خلال الأيام الماضية، حيث يمكن للطالب أو ولي الأمر الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا، وذلك باتباع مجموعة من الخطوات نرصدها فيما يلي.

نتيجة الصف السادس في البصرة على موقع نتائجنا

يوفر “نتائجنا” لمختلف الطلاب وأولياء الأمور معرفة “النتيجة” من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني بطريقة مباشرة، أو من خلال البحث على الموقع على الإنترنت والدخول إليه، وفور الدخول إلى الموقع قم بالبحث على اسم المحافظة وانقر على كلمة “تفاصيل، أو مشاهدة أو تنزيل” للحصول على النتيجة، وبعد ذلك اتبع الخطوات الموضحة على الموقع واحصل على النتيجة مباشرة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في البصرة 2024

من جهتها، وفرت وزارة “التربية” النتيجة بطريقة إلكترونية هي الأخرى، وذلك تيسيرًا على الطالب وولي الأمر في الحصول على النتيجة، وذلك باتباع الخطوات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

  • في البداية، اذهب إلى البوابة الإلكترونية لوزارة “التربية“.
  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.
  • انزل للأسفل قليلًا، وفي قسم “آخر الأخبار” ابحث بعينك عن اسم محافظة البصرة وانقر عليه.
  • بعد النقر على الخبر المنشور لنتائج البصرة ستجد رابطًا بداخله اضغط عليه.
  • ستجد نفسك في صفحة “درايف” وبها ملفات كل واحد منهم يحمل اسم مدرسة، اضغط على المدرسة التي تريدها.
  • بعد فتح الملف الخاص بالمدرسة ستجد نتيجة الطالب أمامك.

وفي نهاية المقالة، نكون قد رصدنا لكم الطريقة الصحيحة لمعرفة نتائج الامتحانات في البصرة، ونتمنى لجميع الطالب والطالبات دوام التوفيق والنجاح.

close