“ظهرت الآن”…نتائج السادس الابتدائي 2024 الرصافة الثانية خارجي بنين وبنات

تم الإعلان من قبل إدارة تربية الرصافة الثانية عن إتاحة نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2024، يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج عبر موقع الخارجيون، أو موقع الخارجيات، وقد أفادت الصفحة الرسمية للإعلام التربوي لتربية الرصافة الثانية على فيسبوك بأنه سيتم نشر ملف PDF يحتوي على نتائج طلاب محافظة واسط للصف السادس الابتدائي، وذلك في توقيت يتراوح بين الساعة الثالثة والرابعة مساء، من يوم الاثنين الموافق 27 مايو، وقد أكمل طلاب المرحلة الابتدائية، امتحاناتهم في الأسبوع الفائت بكل محافظة واسط.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الرصافة الثانية

تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي في جميع المحافظات، حيث تم تصحيح وتدقيق أوراق الامتحانات للطلاب في جميع المحافظات، وبدورها، تقوم مديريات التربية بكل محافظة بالإعلان عن درجات الامتحانات ونشر ملفات النتائج في كشوف تضم اسم الطالب أو الطالبة والرقم الامتحاني ودرجات جميع المواد.

من جهة أخرى، أعلنت مديرية الرصافة الثانية عن ارتفاع نسب النجاح هذا العام بين الطلاب عن الأعوام السابقة، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر تلك النتائج بشدة.

كيفية الحصول على نتائج الرصافة الثانية السادس الابتدائي 2024

جميع الطلاب المشاركين في الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الحالية، يمكنهم الآن معرفة نتائج الرصافة الثانية السادس الابتدائي الدور الأول عبر تحميل ملف PDF من خلال مواقع “الخارجيون” و”الخارجيات”، وذلك بإتباع الإرشادات التالية:

  1. للحصول علي ملف الـPDF، يجب الدخول علي رابط “الخارجيون“، أو رابط الخارجيات.
  2. بعد الخول علي الروابط السابقة، يجب تحديد كلمة الاستعلام عن النتيجة.
  3. بعدها يجب اختيار الصف الدراسي.
  4. ثم اختر المديرية التعليمية التابعة للطالب.
  5. سجل اسم الطالب الرباعي ورقم المقعد.
  6. بعد ذلك راجع جميع البيانات.
  7. بعدها اضغط على زر عرض النتيجة.
  8. بعدها قم بتحميل ملف الـPDF.
  9. بعد تحميله افتح الملف واستخدم خاصية البحث للعثور على اسمك.
  10. بعدها يمكنك أيضا البحث باستخدام الرقم الامتحاني الخاص بك.
  11. وأخيرا سوف تظهر النتائج المتعلقة بك بجانب اسمك مباشرة في الملف.
close