ظهرت الآن نتيجة تربية الرصافة الثانية الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

أعلنت منذ قليل وزارة التربية مديرية تربية بغداد/ الرصافة الثانية نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي لعام 2024 الدور الأول، وكان مركز فحص الدراسة الابتدائية في مديرية تربية بغداد الرصافة الثانية قد قال في بيانه: يسرنا أن نعلن النتائج النهائية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي للسنة الدراسية 2023 / 2024 الدور الأول بعد عمل متواصل وجهود حثيثة بذلت من قبل الجميع حتى تم الانتهاء من اعتماد النتيجة النهائية لطلاب الصف السادس الابتدائي الرصافة الثاني لعام 2024 الدور الأول.

تسلم نتائج الصف السادس الابتدائي الرصافة الثانية

وتابع مركز فحص الدراسة الابتدائية في مديرية تربية بغداد الرصافة الثانية القول.. لذا نوصي بضرورة تدقيق النتائج قبل إعلانها للتلاميذ وإجراء التصويبات إن وجدت ولمدة أسبوع،، وسيتم توزيع النتائج اليوم الاثنين الموافق 27/5/2024 الساعة الثالثة بعد الظهر ويكون مكان التسليم حسب ما مبين أدناه:

  • مدارس المركز وجميع المدارس الأهلية مكان التسليم في مركز فحص الدراسة الابتدائية.
  • مدارس قسم أطراف شرق بغداد، مكان التسليم قسم أطراف شرق بغداد.
  • مدارس قسم المدائن ومدارس الزعفرانية، مكان التسليم المدائن.
  • مراكز محو الأمية ومدارس التعليم المسرع، مكان التسليم قسم محو الأمية.
  • تلاميذ الامتحان الخارجي، مكان التسليم ديوان المديرية قسم الامتحانات.

شروط قبول الاعتراضات على نتيجة الصف السادس الابتدائي الرصافة الثانية

وكانت المديرية العامة للتربية بمحافظة بغداد / الرصافة 2، قد أعلنت عن قبول اعتراضات التلاميذ على نتائجهم، حيث توجد بالاستمارات الخاصة للاعتراضات شرط أن يتم دفع الأجر لقسم الشؤون المالية، ويستمر قبول الاعتراضات منذ إعلان النتيجة ولمدة عشرة أيام، وجدير بالذكر أن قيمة مبلغ الاعتراض عن المادة الواحدة هو 3000 دينار، ويتم تسديد مبالغ الاعتراضات حسب الرقعة الجغرافية للمدرسة، وسوف نقوم برفع نسخة من نتيجة الرصافة الثانية بصيغة pdf على موقعنا مع رابط تحميل الملفات من كوكل درايف في وقت لاحق.. مبروك لكل الناجحين.

نتائج الصف السادس الابتدائي دولة العراق

وكنا قد أعلنا في وقت سابق عن نتائج عدد من محافظات دولة العراق الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي، وانتظروا معنا الإعلان عن باقي نتائج الصف السادس في دولة العراق لباقي المحافظات وهي: محافظة كركوك، ومحافظة البصرة، ومحافظة دهوك، ومحافظة ذي قار، ومحافظة، الرصافة 3، ومحافظة ديالي، ومحافظة نيوي. ومليون مبروك لكل الناجحين، مع أطيب تمنياتنا بمستقبل مشرق.

close