ميزة جبارة.. طريقة فتح حساب واتساب واحد على 4 أجهزة مختلفة.. اسرار وخبايا التكنولوجيا

منذ أول يوم لظهوره في الساحة، يصنف تطبيق الرسائل الفورية واتساب كواحد من أبرز التطبيقات، وتميزه بتقديمه ميزات جديدة بشكل مستمر، وفي العام 2024، أعلن واتساب عن سلسلة من التحسينات الرئيسية للتطبيق بهدف تعزيز تجربة المستخدم.

فتح الحساب على أجهزة مختلفة

يمكنك الآن الاستمتاع بفرصة استخدام حسابك على واتساب عبر عدة أجهزة في نفس الوقت، فبفضل تحديث جديد يدعم الأجهزة المتعددة، يمكنك ربط حتى أربعة أجهزة مختلفة بحسابك الأساسي، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام أي من هذه الأجهزة لفترة طويلة، ولكن يجب عليك تسجيل الدخول إلى هاتفك الأساسي كل أسبوعين على الأقل للحفاظ على اتصالها المستمر، بغض النظر عن الجهاز الذي تختاره، سواء كنت تفضل ربط هاتفك بأجهزة كمبيوتر مختلفة أو بأجهزة هاتف ذكية، فإن واتساب يجعل هذه العملية سهلة ومرنة.

طريقة فتح الحساب على أجهزة مختلفة

  • عندما ترغب في استخدام هواتف ذكية متعددة للتواصل مع حسابك الرئيسي، وتفعيل وضع المرافقة على هاتفك الثانوي، يلزمك تثبيت التطبيق الخاص بذلك.
  • بعد تثبيت التطبيق والموافقة على سياسات الخصوصية، تظهر ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، والتي تطلب منك إدخال رقم هاتفك.
  • بعدها قم بالنقر على هذه النقاط الثلاث، سوف تظهر قائمة منبثقة تمكنك من ربط هاتفك الثانوي كجهاز مرافق.
  • بعد تحديد هذا الخيار، سوف تطلب منك مسح رمز الاستجابة السريعة بواسطة الكاميرا، ومن ثم يتم الانتهاء من العملية.
  • في الخطوة التالية سوف تنطوي وضع المرافقة أيضا على بعض القيود، حيث لا يتم دعم الموقع الفوري ولا إضافة الحالة على الهواتف المرافقة.
  • في الخطوة الأخيرة سوف يتم تسجيل الخروج من الهواتف المرافقة إذا لم يتم استخدام هاتفك الرئيسي لفترة تزيد عن 14 يوما.
close