(هُنّا ظهرت).. رابط استظهار نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول نتائجنا بالاسم

تمت الإجابة شوكت نتائج البصرة 2024 السادس الابتدائي الدور الأول؟ .. مهما طال الوقت أو قصر، فإن إعلان نتائج البصرة قد حان، بعد طول انتظار، حيث أوضح السيد الدكتور عبدالحسين سلمان عبد الحسن، أن نسب النجاح في بعض مدارس البصرة جاءت مرتفعة، مقارنة بنواجٍ أخرى، مؤكداً أن لجان الفحص قامت بأعمالها على أكمل وجه ممكن، حتى ظهور نتائج السادس الابتدائي للطلاب، يأتي ذلك من خلال تصريح مقتضب له على موقع “الفرات نيوز”، وسنوضح لكم رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي بالبصرة الدور الأول.

نتائج السادس الابتدائي البصرة الدور الأول 2024

رفعت نتائج السادس الابتدائي 2024 العراق من معنويات التلاميذ، لقضاء عطلة أخر العام الدراسي، حيث جاءت نسب النجاح للعام الدراسي 2023-2024 أفضل من العام الماضي، وبات استخراج نتائج البصرة بالاسم الآن متاحاً لبعض المدارس، قبل أن يتم تجميعها في ملف PDF للرفع عبر الإنترنت، أو يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع نتائجنا.

رابط نتائج البصرة 2024 موقع نتائجنا

نوفر لكم رغبتكم في استخراج نتائج السادس الابتدائي البصرة بالاسم أو رقم الامتحان من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالولوج على رابط موقع نتائجنا.
  • انتقل على نتائج الصف السادس لعام 2024.
  • أنقر على محافظة ديالي ثم تنزيل.
  • سيتم تنزيل الملف قم بفتحه واكتب اسم الطالب ليظهر لك النتائج بشكل تفصيلي.
  • يمكنكم الآن الحصول على نتائج البصرة من خلال تنزيل رابط كوكل درايف.

وشهدت الأيام الأخيرة إعلان نتائج البصرة الخاصة بمدارس الموهوبين، قبل أن يتواصل تصحيح أوراق إجابات امتحانات المدارس الأهلية لتكون متوافرة عبر الإنترنت وكوكل درايف، بعد 10 أيام فقط من نهاية امتحانات الدور الأول في جميع المدارس أمام اللجان المنتشرة في جميع مناطق البصرة.

شوكت نتائج البصرة سادسة ابتدائي

أوضح مصدر مسئول في تربية البصرة، أن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ستصدر خلال ساعات يوم الأربعاء، بعد اقتراب أوراق التصحيح من نهايتها.

سبب تأخر نتائج السادس الابتدائي البصرة، هو أن محافظة البصرة التي يبلغ عدد تلاميذها 100 ألف تلميذ بالسنة النهائية بالمرحلة الابتدائية، ويتم تصحيح 600 ألف ورقة امتحان، ومنذ أن انتهت امتحانات الدور الأول يوم السبت 18 مايو 2024، ثمدخلت الأوراق أمام لجان الفحص والتدقيق في أغلب المدارس والمدن التابعة، من أجل ظهور النتائج سريعاً.

تقديم اعتراض على نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

يمكن لأي طالب يعتقد انه تم ظلمه في تصحيح أحد المواد، أن يتقدم بطلب إلي مديرية تربية تعليم البصرة، وسيتم تحديد موعد من أجل مراجعة طلبة وإعادة التصحيح أن تم إثبات أن هناك خطأ، وتقول تربية البصرة أن التصحيح يتم بأكثر الوسائل إيجابية، من أجل تلافى كافة الاخطاء، لكن دائماً الأخطاء البشرية واردة.

حتى الآن لم يتم رفع الجميع المدارس عبر رابط نتائج البصرة 2024، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفع جميع النتائج تباعاُ حسب المدرسة

close