برقم الجلوس.. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2024

تعد تلك الفترة هي فترة انشغال تام من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح وبكافة المحافظات المصرية الأخرى، ويعود الاهتمام بتلك الشهادة لأنها تحدد ما إذا كان الطالب سيلتحق بالثانوية العامة أم بالتعليم الفني.. في هذا التقرير نوضح لك كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا برابط مباشر.

برقم الجلوس.. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح

نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح

من المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح الترم الثاني 2024 فور الانتهاء من رصد درجات الطلاب واعتمادها من قبل المحافظ ومن ثم نشرها عبر المواقع الإلكترونية الرسيمة التي يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلالها، لهذا ارتفع البحث في الأيام الأخيرة عن موقع موثوق منه يمكن من خلاله معرفة النتيجة فور ظهورها وهو الأمر المتوقع حدوثه قريبا بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب. لذا نقدم لك في الفقرة التالية رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح

يمكنك الان معرفة نتيجتك فور ظهورها إلكترونيا، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • على الطالب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمحافظة مطروح.
  • من القائمة الرئيسية، عليك باختيار” الخدمات الإلكترونية”.
  • ومنها اضغط على أيقونة” نتائج الطلاب”.
  • بعدها قم باختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.
  • بعدها اكتب البيانات المطلوبة للطلاب المراد معرفة نتيجته وأهمها رقم الجلوس.
  • ثم اضغط على زر” عرض النتيجة”.
  • ستظهر أمامك النتيجة فور ظهورها.

أخيرا، تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن تحديد مواعيد فتح باب التظلمات، لمدة 3 أيام من ظهور النتيجة بشكل رسمي سواء إلكترونيا أو في المدارس، ويمكن للطالب أو ولي امره التقديم بالتظلم سواء في مادة واحدة أو أكثر من مادة، وذلك عن طريق تقديم طلب رسمي في الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

close