استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024 برابط مباشر

ينتظر الجميع في الأيام القادمة الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024 وذلك بعد أن يتم الإعلان عنها رسميا بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ورصد نتائج الطلاب ومن ثم اعتمادها من قبل المحافظ. لذا فإننا في السطور القادمة نوضح لك الطريقة للحصول على النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024 بلهفة حقيقة وذلك لما تمثله تلك النتيجة من أهمية بالغة في تحديد مستقبل الأبناء، ومن جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب موعد اعتماد النتيجة وإظهارها بصورة رسمية للطلبة مؤكدة على أن أعمال تصحيح أوراق الطلبة تتم على قدم وساق مؤكدة على التزام المصححين بأعلى درجات الدقة وذلك من أجل منح كل طالب درجاته التي يستحقها بالفعل.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم أن باب فتح التظلمات سيتم فور الإعلان عن النتيجة لمدة 48 ساعة فقط حيث يمكن للطالب الذي يشك بعدم حصوله على الدرجات المستحقة تقديم طلب تظلم عن طريق ذهابه رفقة ولي أمره إلى مديرية التربية والتعليم وتقديم طلب تظلم ومن بعدها ستبدأ الجهات المعنية في دراسة الطلب.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة

في الفقرة التالية نوضح لك بالتفصيل طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة والتي يمكنك اتباعها للحصول على النتيجة فور ظهورها، وعن خطوات الاستعلام فهي كالتالي:

  • بداية، على الطالب أن يذهب إلى بوابة الخدمات التعليمية الإلكترونية للقاهرة من هنا.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب في المكان المخصص له.
  • ثم الذهاب للقائمة واختيار” نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • ومنها نختار القائمة الفرعية” الصف الدراسي الثالث”.
  • واختيار العام الدراسي الحالي وهو 2023-2024.
  • ومن ثم اختيار الدور الأول للفصل الدراسي الثاني.
  • أخيرا، الضغط على أيقونة” اختيار النتيجة”.
close