“عبر موقع نتائجنا” الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي 2024 في ذي قار الدور الأول العراق

أكدت تربية ذي قار على انتهاء تصحيح أوراق الامتحانات للصف السادس الابتدائي 2024 وأن النتيجة في مرحلة الفحص والتجهيز داخل مراكز المحافظة، وسيتم الإعلان عن ظهورها بمجرد إتمام الكشف عنها، ولهذا فقد زادت عمليات البحث في الأيام القليلة الماضية على موقع الوزارة للاستعلام عن نتائج الدور الأول من خلال اسم الطالب والرقم الامتحاني، وهو ما سنلقي عليه الضوء خلال السطور التالية.

نتائج السادس ابتدائي الدور الأول 2024

أشار مدير تربية ذي قار إلى الاهتمام الواضح بتجهيزات الامتحانات والتي كانت في وقت مبكر حتى يتمكن القائمين عليها من توفير كافة المستلزمات الهامة داخل قاعات الامتحان سواء الفنية أو اللوجستية، وقد أكد على توجه أكثر من 62 ألف طالب لأداء امتحانات أخر العام للصف السادس الابتدائي في كافة المحافظات.

وقد أعلن سيداته أن فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان ورصد الدرجات سيتم الإعلان عن النتائج لجميع الطلاب، ولكنه نوه إلى ضرورة التدقيق والتصحيح بشكل احترافي حتى ينال كل طالب الدرجة التي تليق بمستوى أدائه ومجهوده.

اعلان نتائج السادس ابتدائي ذي قار 2024

في صباح اليوم أعلن بالفعل محافظي الرصافة الأولى عن ظهور نتائج الامتحانات، أما عن محافظتي الكرخ الأولى، والكرخ الثانية فتم التنويه بأن نتائج الامتحانات ستكون متاحة لكافة الطلاب في صباح يوم الخميس الموافق 23 أيار.

كما قامت محافظة الكرخ الثالثة بإعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي بالأمس، ولهذا من المنتظر أن تعلن محافظة ذي قار نتائج الامتحانات في الساعات القليلة القادمة ولكن الأمر متوقف على تحديد نسبة النجاح لهذا العام بعد فحص الكشوف النهائية.

رابط نتائج السادس الابتدائي ذي قار الدور الأول 2024

يمكنكم الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 من خلال الدخول على موقع نتائجنا، مع اتباع الخطوات الآتية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع نتائجنا.
  • اختيار ايقونة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024.
  • الضغط على محافظة ذي قار.
  • النقر على كلمة تنزيل المتواجدة أمام المحافظة.
  • اختيار تنزيل النتائج.
  • إدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني الخاص به.
  • ستظهر النتيجة على الفور إذا تم الإعلان عنها بشكل رسمي.
close