مبروك النجاح.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ارتفعت عمليات البحث المتداولة خلال الساعات الأخيرة حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024، ورصدنا في هذا الصدد الكثير من التساؤلات المطروحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة الموعد الرسمي لإعلان نتائج طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2024 وكيفية الاستعلام عنها برقم الجلوس، ونلاحظ هذا الاهتمام المتزايد خاصة من أولياء الأمور بالتزامن مع انتهاء أبنائهم من اداء الامتحانات النهائية خلال نهاية الأسبوع الماضي، حيث يرغبون في الاطمئنان على مستوى أبنائهم الأكاديمي ومعرفة نتيجتهم التي تؤهلهم لمحطة دراسية جديدة بالتعليم الثانوي، ومن خلال موضوعنا نوضح لكم كافة التفاصيل في هذا السياق.

مبروك النجاح.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

أعلن هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024 سوف يتم الإفصاح عنها خلال الأيام القادمة، حيث تقوم الآن لجان الامتحانات بأعمال التصحيح والمراجعة لإجابات الطلاب، والحرص الشديد خلال التصحيح وتجميع درجات الطلاب والتعامل بدقة حتى يحصل كل طالب على حقه بالكامل، مع الأخذ في عين الاعتبار تطبيق قواعد الرأفة للطلاب المستحقين.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تصحيح إجابات طلاب الشهادة الإعدادية خلال الفترة القادمة وتجميع درجات الطالب لتجهيز الكشوف النهائية للنتائج واعتمادها من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وفور اعتماد النتائج مباشرة سوف يتم إعلانها من خلال الصفحات التابعة للمحافظة وعبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم على الانترنت ليسهل الاستعلام عنها بواسطة رقم جلوس الطالب.

التظلم على نتيجة الصف الثالث الإعدادي

أكد هاني عنتر خلال تصريحه على أحقية الطالب في تقديم طلب التظلم على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024 بعد الإعلان عنها، ويكون ذلك من خلال طلب مقدم للإدارة التعليمية التابع لها الطالب وفقًا للخطوات التالية:

  • يُقدم الطالب أو ولي الأمر طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب في المادة أو عدد المواد المراد التظلم من نتيجتهم.
  • يقوم ولي الأمر أو الطالب بسداد رسوم طلب التظلم إلى خزينة الإدارة وفقًا لما تنص عليه اللوائح المنظمة للرسوم بوزارة التربية والتعليم.
  • يُسلم طلب التظلم إلى لجنة النظام والمراجعة بالإدارة التعليمية والحصول على إيصال سداد رسوم الطلب، وبعد ذلك تحدد اللجنة المختصة موعد لفحص إجابات الطالب في المادة المتظلم من درجاتها.
  • تنتهي لجنة التظلمات والمراجعة من أعمالها في طلب التظلم المقدم في مواد الطالب، ومن ثم تقوم بإخطار الطالب أو ولي أمره بالنتيجة النهائية للمراجعة بأحقية الطالب في الحصول على درجات من عدم أحقيته في ذلك.
  • يحق للطالب استرداد رسوم طلب التظلم المالية كاملة التي سددها مسبقًا في حالة حصوله على درجات في المادة المتظلم من درجاتها.
close