“ظهرت الآن” .. رابط نتائج السادس الابتدائي البصرة ٢٠٢٤ الدور الأول موقع ناجح

سنتعرف من خلال تلك المقالة على نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور، حيث يبدو أن ظهور نتائج محافظة البصرة أصبحت أقرب من أي وقت مضى، مع مرور الأيام وظهور نتائج السادس ابتدائي بالعديد من المحافظات الأخرى، ينتظر تلاميذ وأولياء أمور البصرة ويسألون عن شوكت ظهور نتائج البصرة، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال الساعات المقبلة خاصة في ظل قرب الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة.

“ظهرت الآن” .. رابط نتائج السادس الابتدائي البصرة ٢٠٢٤ الدور الأول موقع ناجح
نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024

نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024

نتائج البصرة السادس الابتدائي 2024 دور أول، هي واحدة من أكثر النتائج المنتظرة نظراً للعدد الكبير للتلاميذ، وستكون النتائج متاحة من خلال ملف pdf به ملفات منفصله لكل المدارس، عليك تنزيل الملف الخاص بمدرستك ومن ثم قم بالبحث عن اسم، وستجد نتيجتك بجوار اسمك، حيث ستظهر النسبة الخاصة بك في كل المواد الدراسية.

في الوقت نفسه الذي تتم في عمليات التدقيق في الكنترول الخاص بمحافظة البصرة، يعاني الكثير من التلاميذ من التوتر بسبب التأخر في ظهور النتائج الخاصة بالصف السادس الابتدائي، خاصة في ظل ظهور نتائج محافظات أخرى، وطمأن مدير تربية البصرة التلاميذ، مؤكداً أن التأخير في إظهار نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة، يأتي بسبب الرغبة في الدقة التي يعمل بها العاملين بالكنترول الخاص بتصحيح الامتحانات.

نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة الدور الاول

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي البصرة الدور الأول للعام الدراسي 2024، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم والاستعلام عن الدرجات لعموم المحافظات العراقية، حيث ستقوم وزارة التربية بعرض النتائج حين ظهورها عبر موقعها الإلكتروني.

  • أذهب إلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنــا.
  • قد يظهر لك كود تحقق مرئي لإثبات أنك ليس روبوت، قم بكتابته بشكل صحيح.
  • أختار تبويب نتائج السادس المتوسط
  • اختار نتيجة الدور الأول.
  • أكتب البيانات الخاصة بك كطالب مثل الاسم ورقم المقعد.
  • أكتب اسم المدرسة والمحافظة المتواجد بها.
  • أضغط على استعلام.

من المحتمل أيضاً ظهور النتائج من خلال ملف pdf حيث أن وزارة التربية العراقية تتأخر بعض الشيء في ظهور النتائج، وسنقوم بتحديث المقالة في حال توافر نسخة إلكترونية من نتائج الصف السادس الابتدائي البصرة 2024 حين ظهورها مباشرة وإعلان تربية محافظة البصرة عن ذلك.

close