مباشر الان .. تابع نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم الشوط الثاني نهائي دوري أبطال افريقيا

تابع مباشر لحظة بلحظة مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ينطلق الشوط الثاني بعد لحظات من ماتش التتويج على ملعب ستاد القاهرة، الذي بدأت مشاهدة أحداثه مباشرة في الساعة الثامنة مساءا، ونجح الأهلي في الضغط مبكراً على خصمه، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول المبكر له، والذي قد يمنحه اللقب الأفريقي الغالي، بعد نهاية ماتش الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

مباشر الان .. تابع نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم الشوط الثاني نهائي دوري أبطال افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي المفتوحة نايل سات

نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي بهدف دون رد لمصلحة أصحاب الأرض، وظهر الفريقان بشكل متوازن، حيث لم تكن لفريق أفضلية على الأخر في الاستحواذ على الكرة وتبادلها في وسط الملعب، في حين كانت الأفضلية في النتيجة للنادي الأهلي الذي ضغط بكل شراسة على الخصم في الثواني الأولى، حتى تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق النيران الصديقة.

على مستوى الفرص على المرمى، لم يهدد الترجي شباك مصطفى شوبير لا من قريب ولا من بعيد، حيث رغم الاستحواذ في بعض فترات اللقاء، لكنه لم ينجح في تسديد كرات نحو المرمى، على الجانب الأخر نجح الأهلي في تسديد 7 كرات نحو مرمى الترجي منهم واحدة بشكل مباشر.

شوط أول كان هادئ وحذر من جانب الفريقان، خاصة النادي الأهلي بعدما تمكن من التمكن بهدف يمنحه اللقب، في حين لم تكن هناك رد فعل كبير متوقع من الضيوف نادي الترجي، الذي ظهر مستسلماً تماماً لنتيجة اللقاء التي تفقده البطولة الغالية.

اهداف مباراة الاهلي والترجي اليوم

لم يشهد الشوط الأول سوى هدف واحد فقط سجله اللاعب روجر أهولو في مرماه، في انتظار الشوط الثاني، حيث يحتاج الترجي لهدف واحد فقط للفوز باللقب، لإن نتيجة 1-1 في صالحه.

 

close