“قناة بالمجان” القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما اليوم في نهائي أبطال آسيا

ننشر القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يخوض نادي العين الإماراتي أهم مواجهاته حينما يستضيف فريق يوكوهاما في إياب نهائي آسيا، وكان “الزعيم قد خسر في الذهاب بهدفين لهدف، مما يجعله بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين للظفر بالبطولة القارية، بينما يطمح الفريق الياباني للحفاظ على تفوقه وتفادي الهزيمة، ويدخل العين المباراة على ملعب هزاع بن زايد في أبوظبي مستفيداً من دعم الأرض والجمهور، ويأمل المدير الفني أن يمنحه هذا حافز قوي لتحقيق الانتصار.

قناة مجانية لمباراة العين ويوكوهاما

وأعلن الاتحاد الآسيوي عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة العين اليوم حيث سيتم نقل النهائي عبر عدة فضائيات مثل أبو ظبي داخل الإمارات، بينما ستكون قناة ssc1 هي الناقلة للقاء في المملكة، فيما ستقوم قناة bein sport AFC بإذاعة المواجهة المرتقبة في الوطن العربي، المباراة تنطلق في الثامنة بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساءا بتوقيت السعودية.

يسود الحماس بين لاعبو نادي العين، حيث ركز الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة على سرعة نقل الكرات على أرضية الملعب، بالإضافة إلى تدريبات على التسديد من خارج المنطقة. كما تم تكليف لاعبي الوسط والأطراف بمهام خاصة للتقدم إلى الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

  • تردد بي إن سبورت afc هو 12245 عمودي، معدل الترميز 27500 والمعامل 2/3.
  • تردد قناة ssc1 hd هو 12380 أفقي، معدل الترميز 27500 والمعامل 3/4.

يدخل العين اللقاء وعينه على تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز بفارق هدفين على الأقل، وذلك بعد خسارته في الذهاب، وتأهل البنفسجي إلى المباراة النهائية بكل جدارة بعدما أقصى المرشح الأول للبطولة وهو الهلال في مفاجأة لم يتوقعها الكثير من المتابعين، من ناحية أخرى، وصل فريق يوكوهاما إلى النهائي لأول مرة في تاريخه، بعد تخطيه عقبة أولسان بركلات الترجيح.

بالإضافة إلى سعي العين ويوكوهاما للتتويج بلقب دوري الأبطال، يأمل كلا الفريقين في الصعود لمونديال الأندية الذي سيقام في الولايات المتحدة صيف العام المقبل بنظامه الجديد، حيث تمتلك قارة آسيا أربع مقاعد في البطولة، وقد تم حسم ثلاثة منها بالفعل.

close