نتيجة مباراة العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري ابطال آسيا

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد، مواجهة هامة للغاية تجمع بين العين الإماراتي ويوكوهاما بطل اليابان في ظل سعي الفريقين للظفر باللقب الأسيوي وختام الموسم بطريقة جيدة، ويحاول الزعيم العيناوي العودة في النتيجة بعدما تلقى الخسارة بهدفين لهدف في اللقاء الأول، حيث سيخوض اللاعبين تلك المباراة لتحقيق الفوز لا محالة من أجل إسعاد الجمهور المتواجد لتشجيع ناديه، قمة كروية ذات أهمية كبيرة.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما

يحتضن ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم السبت 25 مايو مباراة العين ويوكوهاما حيث يحتاج الفريق الإماراتي الفوز بفارق هدفين لتعويض هزيمته ذهاباً، طموح مشروع للنادي الذي قدم بطولة تاريخية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بعدما صنع الحدث بالتغلب على النصر بقيادة رونالدو، ثم انتصاره الساحق على زعيم آسيا نادي الهلال، وسجل العين 29 هدف في مشواره بالنسخة الجارية من دوري الأبطال.

قبل نهائي دوري ابطال آسيا اليوم يدخل المدرب كريسبو المواجهة بخطة هجومية بحتة من أجل زيادة الضغط على الضيوف واستغلال الفرص التي ستتيح للاعبيه لهز الشباك، حيث يعتمد على الأطراف في بناء الهجمات والاستحواذ على الكرة، ومن المفترض أن يدخل العين مباراته أمام الفريق الياباني بتشكيل كالآتي.

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • الدفاع: بندر الأحبابي – خالد الهاشمي – كوامي – إيريك.
  • الوسط: يحيى نادر – بارك يونج – محمد عباس.
  • الهجوم: كاكو – لابا كودجو – سفيان رحيمي.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما اليوم

وكما جرت العادة ستقوم قناة bein Sport afc بنقل النهائي عبر شاشتها، كما من المقرر نقل مباراة العين ضد يوكوهاما مباشرة قناة ssc1 بتعليق فارس عوض وفهد العتيبي.

  • بي إن سبورت afc من خلال التردد 12245 عمودي، معدل الترميز 27500 والمعامل 2/3.
  • تردد قناة ssc1 hd هو 12380 أفقي، معدل الترميز 27500 والمعامل 3/4.

متابعة حية نهائي آسيا العين ويوكوهاما الياباني

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة نهائي آسيا العين ويوكوهاما اليوم، حيث يتولى إدارة اللقاء الأوزبكي إيلجيز تانتاشيف الذي يعد من أشهر حكام القارة، ويعاونه كلاً من أندري تسابينكو وتيمور حايونولين.

ويعول العين الإماراتي على قدرة جماهيره المحتشدة في بث الخوف لدى لاعبوا يوكوهاما للوقوع في الأخطاء، مدرجات الملعب امتلأت بالكامل لتحفيز الفريق على تقديم الأداء الأفضل وتحقيق الانتصار.
تمكن العين الإماراتي من التتويج بلقب آسيا بعدما سحق ضيفه يوكوهاما بخماسية مقابل هدف.
close