اسمك ونتيجتك عندنا نتائج طلاب الصف السادس محافظة صلاح الدين 2024 العراق على كوكل درايف

مبارك النجاح لكل طلاب الصف السادس في العراق محافظة صلاح الدين، ها هم أنتم تحصدون ثمار جهدكم وتعبكم، فقد نجحتهم بإذن الله في كل المواد الدراسية،  ننشر لكم في هذه المقالة بالاسم والدرجات نتيجة محافظة صلاح الدين في دولة العراق، حيث تم رفع كشوف الطلاب الناجحين على كوكل درايف، لكل مدارس المحافظة: مدرسة الشرقاط،، ومدرسة يثرب، ومدرسة بيجي، ومدرسة تكريت، ومدرسة خارجي، ومدرسة العلم، ومدرسة الضلوعية، وباقي مدارس المحافظة، كل ما عليك هو تحميل ملف pdf والبحث عن اسمك في كشوف الناجحين.

رابط تحميل ملف نتائج الصف السادس صلاح الدين على قوقل درايف

ننشر لكم الآن نتائج الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2023 / 2024 الدور الأول لتربية محافظة صلاح الدين بالتفصيل من حيث أسماء الطلاب الناجحين والدرجات التي حصلوا عليها بعد أن تم إعلانها ورفعها على كوكل درايف، من وزارة التربية على الرابط أدناه، ويمكن تحميل كامل نتائج محافظة صلاح الدين الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 بهذه الخطوات البسيطة:

للحصول على اسمك ودرجاتك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • انقر على هذا الرابط.
  • سوف تجد ملف pdf لكل طلاب في المدارس المختلفة لمحافظة صلاح الدين وأمام كل رقمه والدرجات التي حصل عليها.
  • قم بتحميل ملف مدرستك وابحث عن اسمك في الناجحين.

وفي الختام نشكر طلابنا الأعزاء على جهدهم الدؤوب، وعلى إصرارهم على تحقيق النجاح، وعلى إيمانهم بقدراتهم وإمكانياتهم. ونشكر أسرهم على دعمهم المتواصل، وعلى حرصهم على توفير بيئةٍ مناسبةٍ للتعلم، وعلى تشجيعهم الدائم لأبنائهم وبناتهم. ونشكر معلّميهم ومعلّماتهم على تفانيهم وإخلاصهم، وعلى عملهم الدؤوب في شرح وتبسيط العلوم لطلابهم.

نتمنى لكم مستقبل مثمر، ونجاحا يتبعه نجاح في كل مجالات الحياة، وأن تكون لبنة في بناء دولة العراق، والأمة العربية، فأنتم سفراء المستقبل، وبكم نحقق أحلامنا، ونبني غدا أفضل لأمتنا وتابعوا معنا نشر جميع النتائج لجميع محافظات العراق فور إعلانها

close