الزعيم يُتَوج بلقب البطولة.. الآن (1:5) ملخص نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم مباشر في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024

نتابع معكم لحظة بلحظة وبشكل مباشر مباراة العين ويوكوها اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، حيث تتعلق آمال المشجعين العرب بنادي العين لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2024، والذي يحل ضيفًا على فريق يوكوهاما إف مارينوس في ملعب هزاع بن زايد، فيما تجدر الإشارة إلى أن نادي العين الإماراتي هو الحصان الأسود في هذه النسخة، إذ نجح النادي الإماراتي في إقصاء الثنائي الأبرز في الغرب للوصول إلى النهائي، وهما النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، والهلال الذي انتهت سلسلة انتصاراته المتتالية البالغة 33 في ملعب هزاع بن زايد،  ويتطلع “الزعيم” الإماراتي لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، رغم أن مهمة صعبة للغاية خاصة بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب، وفيما يلي نتناول معكم تفاصيل مشاهدة مباراة العين اليوم عبر القنوات التي أعلنت عن نقلها لأحداث اللقاء مباشرة.

ملخص نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

انتهت مباراة العين ويوكوهاما الياباني بتتويج العين الإماراتي بلقب بطل دوري أبطال آسيا 2024، وذلك بعدما نجح في إقصاء نظيره الياباني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تمكن العين الإماراتي من تسجيل هدفين خلال أحداث الشوط الأول، وتمكن من تعزيز نتيجة المباراة بثلاثية أخرى خلال أحداث الشوط الثاني بينما لم يستطع يوكوهاما من هز شباك العين الإماراتي سوى بهدف واحد فقط سجله في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

نتيجة العين ويوكوهاما الشوط الأول

انتهت نتيجة مباراة العين ويوكوهاما لايف الشوط الأول، بتقدم نادي العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح العين تسجيل الأهداف في الدقيقة الثامنة عن طريق سفيان رحيمي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 33 عن طريق ضربة جزاء سددها اللاعب “كوكو”، ونتابع معكم الآن أحداث نتيجة العين ويوكوهاما مباشر، من خلال موقعنا “مصر بوست”، فتابعونا أول بأول.

وتجدر الإشارة إلى أن النتيجة الحالية تتطابق مع نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في اليابان وانتهت لصالح الفريق المضيف، وإذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنفس النتيجة، سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 30 دقيقة على شوطين، نظراً لتعادلهما في مجموع المباراتين. وإذا استمر التعادل بعد الوقت الإضافي، ستُحسم النتيجة عبر ركلات الترجيح، ويطمح العين إلى استعادة أمجاده القارية المفقودة منذ 21 عاماً، حيث توِّج باللقب الآسيوي في عام 2003. كما تأهل إلى النهائي في نسخة 2005 وحصل على المركز الثاني، وهو المركز الذي أحرزه أيضاً في عام 2016.

نتيجة العين ويوكوهاما الآن
نتيجة العين ويوكوهاما الآن

مشوار العين في دوري أبطال آسيا هذا الموسم كان لافتًا للنظر، فبعد أن كانت الترشيحات تميل لصالح الفرق السعودية بفضل التعاقدات العالمية التي أبرمت في الصيف الماضي، نجح الفريق البنفسجي في إقصاء النصر والهلال أبرز المرشحين الواحد تلو الآخر.

مباراة العين ويوكوهاما مباشر

تجدر الإشارة إلى أن مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما ستكون مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports AFC HD القطرية، وأيضًا قناة أبو ظبي الرياضية، وبالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية، وقناة (SSC HD1)، وتتم طريقة مشاهدة مباراة العين اليوم عقب تنزيل ترددات القنوات التي ذكرناها سابقًا، على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وتجدر الإشارة إلى أن نادي العين الإماراتي يعتمد على دعم جمهوره لقلب نتيجة تأخره في مباراة الذهاب بنتيجة 1-2، بهدف تحقيق لقبه القاري الثاني في تاريخه بعد عام 2003، حيث سيضمن بطل المسابقة الحصول على المقعد الرابع والأخير لقارة آسيا في كأس العالم للأندية 2025.

متى موعد مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

سيكون موعد مشاهدة مباراة العين اليوم ضد يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، حيث تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما مباشر، لتحديد مصير الفريق المتوج بلقب بطل الدوري، لذا فإن مباراة اليوم لن تكون سهلة بأي حال، إذ أن كلا الفريقين سيبذلان أقصى ما لديهما لعبور هذه العقبة الأخيرة في البطولة القوية، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعدها.

العين ويوكوهاما الإياب

يتطلع فريق العين الإماراتي لتحقيق حلم التتويج عندما يلتقي ضيفه يوكوهاما الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأتي آمال العين بالفوز باللقب القاري الثاني في تاريخه مستندة إلى طموحات مشروعة، بينما يسعى يوكوهاما لتحقيق أول لقب قاري في تاريخه، معززًا بآمال كبيرة بعد انتصاره في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) في اليابان، ويحتاج نادي العين الإماراتي في مباراة اليوم للفوز بفارق هدفين ليتوج مباشرة، بينما يكفي يوكوهاما التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتتويج بلقب البطولة.

معلق مباراة العين ويوكوهاما إياب نهائي آسيا 2024

تذاع مباراة العين ويوكوهاما مباشر اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 عبر القنوات التالية، والتي كشفت مؤخرًا عن معلقي المباراة، والتفاصيل هي كالتالي:

  • قناة SSC Extra HD 1 بتعليق: “محمد حسين”.
  • وعلى قناة bein Sports AFC بتعليق: “حسن العيدروس”.
  • أما على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 سيكون المعلق الرياضي: “عامر عبد الله”.
  • وعلى قناة الكأس 9 سيعلق على أحداث المباراة مباشرة المعلق الرياضي : “أحمد الطيب”.

تشكيل العين اليوم ضد يوكوهاما

جاء تشكيل نادي العين الإماراتي ضد يوكوهاما الياباني كالتالي:

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: بندر الأحبابي – خالد الهاشمي – كوامي – سعيد جمعة.
  • بينما جاء في خط الوسط: يحيى نادر – بارك يونج – بالاسيوس.
  • وكان في خط الهجوم: كاكو – سفيان رحيمي – محمد عباس.
close