رابط شغال.. طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024 في النجف

تشغل نتيجة الصف السادس الدور الأول 2024، حيزًا كبيرًا من تفكير غالبية الأسر العراقية، خاصة ممن لديهم أبناء في الصف السادس، أو تربطهم علاقة قرابة بأولئك الطلاب أو حتى لو كانوا مربوطين بصلة الجوار، لذا تجد أكثر العائلات وكأنهم متفقين على ترقب ظهور النتائج في أي وقت، مما يدفعهم إلى البحث باستمرار على محركات البحث في جوجل عن النتيجة وانتظار موعد ظهورها، لذا نرصد لكم في السطور التالية رابط الوصول إلى نتيجة الصف السادس الدور الأول في النجف.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في النجف 2024 على موقع نتائجنا

يوفر موقع “نتائجنا” للأسرة العراقية إمكانية الوصول إلى النتيجة بخطوات بسيطة وسهلة، من خلال الدخول إلى الموقع ثم الذهاب إلى اسم المحافظة وهنا سنذهب إلى “النجف” وسنجد بجوارها على اليمين عبارة “تم الرفع” أو تم الإعلان، وعلى اليسار ستجد عبارة “تفاصيل” أو مشاهدة أو تنزيل، اضغط على أي منهم واتبع الخطوات التالية وستصل إلى النتائج مباشرة.

نتيجة الصف السادس الدول الأول في النجف 2024

من جانبها، حرصت وزارة “التربية” على توفير النتائج الخاصة بالطلاب على موقعها الرسمي، حيث بإمكان الطالب أو ولي الأمر الوصول إلى النتيجة باتباع ما يلي.

  • اذهب مباشرة إلى موقع وزارة “التربية“، وتأكد أنك موجود بالفعل على الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك، انزل للأسفل قليلًا، وستجد قسم “آخر الأخبار” وستجده أسفل قسم الأخبار مباشرة.
  • تصفح آخر الأخبار التي تم نشرها، وستجد فيها اسم “النجف” فور نشر النتيجة مباشرة.
  • افتح الموضوع الخاص باسم “النجف” وستجد بداخله رابط قم بالضغط على ذلك الرابط.
  • الضغط على الرابط يوصلك إلى صفحة درايف، وستجد بداخلها عددًا من الملفات تحمل اسم مدارس المحافظة.
  • قم بالنقر على أي ملف يحمل المدرسة التي تبحث عنها، وابحث عن الطالب الذي تريد معرفة نتيجته.

وفي نهاية المقالة نكون قد رصدنا لكم خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس في النجف، بجانب وجود الطريقة التقليدية المتمثلة في الذهاب إلى المدرسة والاطلاع على النتيجة، ونتمنى لجميع أبنائنا من الطلاب والطالبات على مستوى البلاد النجاح والتوفيق.

close