نتائج العراق نتائج طلاب الصف السادس السليمانية 2024 الدور الأول بالاسم على قوقل درايف لكل المدارس

طلاب الصف السادس في العراق على سلم النجاح، ها هم يحصدون ثمار جهدهم وتفانيهم، فقد نجحتهم بإذن الله في كل المواد الدراسية، بفضل مواهبكم وقدراتكم واستيعابكم للدروس، فحق لكم أن تفرحوا وأن تمتلئ قلوبكم بالأمل والتفاؤل في مستقبل مشرق، ها هي نتيجة محافظة السليمانية في دولة العراق الدور الأول 2024 ، قد ظهرت ويمكن رؤية اسمك ومجموع الدرجات التي حصلت عليها بسهولة من خلال موقعنا، حيث تم رفع كشوف الطلاب الناجحين على قوقل درايف، لكل مدارس دهوك، كل ما عليك هو تحميل ملف pdf والبحث عن اسمك في كشوف الناجحين.

رابط تحميل ملف نتائج امتحانات الصف السادس السليمانية على قوقل درايف

ننشر لكم الآن نتائج تربية محافظة السليمانية أعلنت نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية للعام الدراسي 2023 / 2024 على الرابط أدناه، ويمكن تحميل كامل نتائج محافظة السليمانية الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 بهذه الخطوات البسيطة.

كيفية الحصول على نتائج الصف السادس السليمانية:

يمكن الوصول إلى نتائج مدارس محافظة السليمانية على قوقل دريف من الرابط، من خلا اتباع الخطوات التالية:

  • انقر على هذا الرابط.
  • سوف تجد ملف pdf لكل طلاب في المدارس المختلفة لمحافظة السليمانية وأمام كل رقمه والدرجات التي حصل عليها.
  • قم بتحميل ملف مدرستك وابحث عن اسمك في الناجحين.

وفي الختام نشكر طلابنا الأعزاء على جهدهم الدؤوب، وعلى إصرارهم على تحقيق النجاح، وعلى إيمانهم بقدراتهم وإمكانياتهم. ونشكر أسرهم على دعمهم المتواصل، وعلى حرصهم على توفير بيئةٍ مناسبةٍ للتعلم، وعلى تشجيعهم الدائم لأبنائهم وبناتهم. ونشكر معلّميهم ومعلّماتهم على تفانيهم وإخلاصهم، وعلى عملهم الدؤوب في شرح وتبسيط العلوم لطلابهم.

وهنيئًا لطلاب الصف السادس الابتدائي هذا الإنجاز العظيم، وإلى مزيد من النجاح في باقي مسيرتهم التعليمية في المرحلة المتوسطة، وتابعوا معنا باقي نتائج الصف السادس الابتدائي لجميع محافظات دولة العراق من خلال موقعنا.

close